فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سعد الفرج يشارك عبد الله السدحان في حلقة من " بدون فلتر"

سعد الفرج
سعد الفرج و عبد الله السدحان
فوز الشطي
فوز الشطي مع سعد الفرج في الطائرة
سعد الفرج
سعد الفرج

وصل الفنان سعد الفرج إلى المملكة العربية السعودية، وتحديدًا الرياض، وذلك للمشاركة في تصوير إحدى حلقات مسلسل " بدون فلتر" مع الفنان السعودي عبد الله السدحان، والمقرر عرضه خلال رمضان المقبل عبر شاشة التلفزيون السعودي، ويشارك فيه نخبة من نجوم الساحة الفنية على مستوى الخليج، وليس المملكة فقط.

وتشارك أيضًا في الحلقة نفسها، الفنانة فوز الشطي التي حرصت على التقاط صورة تذكارية مع الفرج قبل إقلاع الطائرة التي تقلّهما للمملكة .

ويناقش المسلسل في حلقاته الثلاثين قضايا اجتماعية في قوالب عدة، وسيقدم العمل حلقات متصلة ومنفصلة، وضمن الحلقات: التوبة، الحية صارت حية، غسالة جدي، بدون عنوان، الدراجون، أخت رجال، مادة 77، سيفي سوير، كريك.

سعد الفرج و عبد الله السدحان

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



مسلسل "بدون فلتر"، بطولة: عبدالله السدحان، وسعد الفرج، ومحمد الطويان، وسعد خضر، وعلي إبراهيم، ويوسف الجراح، وإبراهيم الحساوي، إلى جانب حسن البلام، وأحمد العونان، وفاطمة الحوسني، ونيرمين محسن، وأميرة محمد، وليلى سلمان.

والمسلسل من تأليف وإخراج مجموعة من الكُتّاب والمخرجين الشباب، منهم: عبدالعزيز الشلاحي، وهناء العمير، وهند الفهاد، وعبدالرحمن عايل، ومن الكتاب مفرج المجفل، وعبدالله المقرن، وعنبر الدوسري، ومحمد بحر.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X