جمال /أظافر

5 أفكار لمناكير برّاق هذا الربيع

مناكير براق
تصاميم مناكير
مناكير على الموضة
صيحات طلاء الاظافر
مناكير براق للربيع
أظافر 2018

لو انتابك شعور بالحنين إلى طلاء الأظافر البرّاق الذي كان يمثِّل خياراً مفضلاً لك في المناسبات والسهرات منذ فترة، فاستعدي للعودة الى هذه الصيحة التي عادت بقوة لتنثر البهجة البراقة على أظافرك، بطرق مبتكرة بعيدة عن المبالغة أو الابتذال.
استعيدي إذاً طلّة أظافرك اللامعة المشرقة، إذ سنقدم لك 5 أفكار بسيطة وجديدة من المناكير اللامع البرّاق، ستُبهرك حتمًا ببساطتها وجمالها.

1- الأطراف البرّاقة
هذه الطريقة بسيطة لكنها أنيقة ولافتة في الوقت نفسه، وتعتمد على طلاء أطراف الأظافر بالمناكير اللامع البراق باللون الذي تختارينه وفقًا للون إطلالتك وثيابك، ثم استخدام اللون الأبيض على منتصف الظفر فقط، وترك المساحة الباقية منه بلونه الطبيعي الشفاف.

أظافر براقة
أظافر براقة


2- استخدام اللاصقات البراقة
لك أن تتخيلي روعة وسهولة هذه الطريقة، فقط اختاري لاصقات لامعة من محلات التجميل بالشكل واللون المُفضّلَيْن لك، ثم قومي بلصقها بعناية وطبّقي المناكير الشفاف عليها، وتمتعي بإطلالة أظافر ستُبهر كل من حولك.

اللاصقات البراقة
اللاصقات البراقة


3- اندماج اللامع مع المطفي
هذه الصيحة تعتمد على اختيار طلاء أظافر لامع وآخر مطفي من اللون نفسه، قومي بطلاء الأظافر باللون اللامع وتطبيق الدرجة العادية على الأطراف، هذه الطريقة تمنحك أظافر في غاية الأناقة والبهاء، لا سيّما حينما تختارين لونًا لافتًا وجذابًا.

اللامع مع المطفي
اللامع مع المطفي



4- لمسة رقيقة لامعة
لعاشقة الرقة، جرِّبي طلاء أظافر باللون الأبيض مثلاً، ثم قومي برسم خطوط ناعمة باللون الفضي الناعم مع القليل من الرتوش الرمادية الهادئة كما توضح لك الصورة، هذه الطريقة بسيطة لكنها ستُضفي شكلاً فنيًّا إبداعيًّا على أظافرك، ويمكنك أيضًا تبديل الخطوط الفضية بأخرى ذهبية وفقًا لما يناسب إطلالتك.

لمسة رقيقة ناعمة
لمسة رقيقة ناعمة


5- خطوط إبداعية
ضعي اللون البرّاق على بداية أظافرك ثم ارسمي خطًّا باللون الأبيض على منتصفها، قومي بعد ذلك بطلاء الأطراف أيضًا باللون الأبيض، وستجدين حضورًا راقيًا للون اللامع واندماجًا مميزًا بين الأبيض الهادئ واللون اللامع الذي اخترته.

خطوط ابداعية
لمسة رقيقة ناعمة

تابعي أيضاً

تطويل الاظافر خلال أسبوع ... إليكِ الوصفة

نصائح أثناء برد الأظافر لمنع تقصفها

موديلات مناكير جديدة ... جرّبيها في هذا الموسم

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X