ألبوم "عبداويات" من أجمل معزوفات محمد عبده

محمد عبده
العازف محمود سرور وعزفه للكمان
محمد عبده
محمود سرور
المايستروا محمود سرور
بزستر الالبوم
6 صور

أطلقت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات قبل أيام، ألبوم "عبداويات" للمايسترو وعازف الكمـان "محمود سرور"، وهو الألبوم الذي أعاد فيه توزيع أغانٍ "خالدة" لفنان العرب محمد عبده، حيث تضمَّن الألبوم سـبعة أعمال رائعة، وهي: "ليتك معي ساهر، كفاني عذاب، نوى القلب نية، يا غالي الأثمان، المعاناة، أيوه، يا ناصر".

ونشر سرور على حسابه الرسمي في مدونة "تويتر"، فيديو في جلسة عمل فنية تجمعه مع فنان العرب محمد عبده، في أول لقاء لهما بعد طرح الألبوم بكمنجة محمود سرور، حيث تطرّق فنان العرب لمحتوى الألبوم؛ قائلاً إنه ألبوم جميل، وأضاف أنه استمع له بمنظور آخر وبشكل جميل يلامس المشاعر الفنية لدى المستمع والمتذوق. وحـول رأيه في الألبوم أكد فنان العرب أن أكثر من عازف تمكنوا من إطلاق مجموعة من أعماله بالعزف، ولكن يُعتبر العازف سرور أجمل من عزف مقطوعاته.

وتمنى فنان العرب لمحمود سرور، في نهاية الفيديو، أن يحمل اسم الألبوم "عبداويات مع سروريات"، في إشارة لإعجابه بمحتوى الألبوم، وما قدَّمه العازف من إبداع في الأعمال المُغنَّاة.



وأكد عازف الكمان سرور، أنه بصدد جلسة عمل جديدة لإطلاق عمل غنائي جديد لفنان العرب، سيثري به الساحة الفنية، وأضاف أن الفنان محمد عبده من مُحبِّي آلة الربابة التي يستخدمها، وأطلق عليها اسم "سلامة"؛ لمحبته لآلته التي رافقـته في حفلاته.

وفي سياق متـصل، يستعد الفنان محمد عبده لإحياء حفل جماهيري سيجمعه مع الفنان رابح صقر في "جدة"، على خلفية الفعاليات الفنية التي تُطْلِقُهَا الهيئة العامة للثقافة، وبتنظيم من روتانا للصوتيات والمرئيات، بقيادة المايسترو هاني فـرحات، ويشاركه أيضًا بالفرقة الموسيقية العازف "محمـود سرور".

 

السعودية فاطمة الأنصاري تثير الجدل مجدداً: نسخة عن نادين نجيم

شمة حمدان تحتفي بعيد ميلادها مع الجمهور الكويتي

سماح أنور تكشف حقيقة زواجها سراً من سمير صبري

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"