أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

أب يتجرد من أبوته وينهي حياة طفلته خنقاً

الأب المجرم
الطفلة الضحية
الوالدة
انهى حياة ابنته خنقاً

إرتكب أب حريمة مروعة بحق طفلته الصغيرة 7 أعوام عندما أقدم على خنقها بحبل قطعة ملابس، وهي بمفردها في منزل العائلة بجنوب غرب لندن.

ارتكب 63 جريمة قتل واغتصاب .. نهاية قصة السفاح الذهبي


وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن الأب، البالغ من العمر 56 عاماً، وهو تاجر أنتيكات خنق “صوفيا” الصغيرة واتصل بالنجدة ليبلغ عن فعلته، ورغم نقل الطفلة إلى المستشفى الا انها لفظت أنفاسها الأخيرة هناك.
واعترف الأب بما فعل، ولكنه قال إنه كان مكتئباً ويسمع أصواتا غريبة في رأسه في ذلك الوقت، وأضاف أمام المحكمة إنه كان قلقاً بشأن موارده المالية في الأيام التي سبقت الهجوم على ابنته “صوفيا”.

لصوص أغبياء خطّطوا لسرقة مدرسة فتورطوا في جريمة قتل


وعن تفاصيل الحادثة المروعة، قال الاب أنه انتظر حتى غادرت زوجته التايلندية منزل العائلة ، قبل أن يبدأ هجومه، حيث ذهب إلى إيقاظ “صوفيا” في فراشها ثم خنقها لمدة تصل إلى نصف ساعة وأخبر الشرطة فيما بعد أنه عندما بدأ هجومه استيقظت ابنته وسألته: “ماذا تفعل؟”، لكنه لم يكترث لبراءتها وكلامها وأكمل جريمته الشنيعة ، ثم أبلغ الشرطة بالحادثة.

جريمة قتل بشعة تهز بريطانيا بطلها يمني وضحاياها زوجته ...


وتم العثور على الطفلة من قبل الشرطة مستلقية في وضع الجنين على سرير واحد ترتدي ثوب النوم، وكانت تعاني من نبض ضعيف وتم نقلها بسرعة إلى مستشفى سانت جورج القريبة في توتنغ جنوب غرب لندن، ولكنها توفيت في اليوم التالي ووجد أن الجثة كانت تعاني من تلف دماغي قاتل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X