أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

ارتكب 63 جريمة قتل واغتصاب .. نهاية قصة السفاح الذهبي

السفاح الذهبي
الشرطي السفاح

بعد ارتكابه 12 جريمة قتل واغتصاب لـ 51 سيدة وفتاة، بالإضافة إلى ارتكاب 120 عملية سطو على مدار 40 عاماً، تمكنت الشرطة الأمريكية من القبض على ضابط شرطة، يدعى “جوزيف جيمس”، وذلك بعدما تم التأكد من هويته من خلال تحليل الحمض النووي “دي إن أيه”.

أبرز جرائم البث المباشر


ووفقاً لموقع”bbc “، فإن الادعاء أكد أن هناك جرائم أخرى ستضاف إلى المتهم المفروف باسم “قاتل الولاية الذهبي” مستقبلاً، لذا طالب الادعاء بتنفيذ حكم الإعدام عليه، موضحاً أن الشرطة استخدمت “عينة من حمض نووي سابق” للتأكد من علاقة المتهم بالجرائم.

لصوص أغبياء خطّطوا لسرقة مدرسة فتورطوا في جريمة قتل


وكانت الشرطة أعلنت قبل عامين عن مكافأة 50 ألف دولار لأي شخص يستطيع إخبارهم عن مكان هذا الجاني الذي كان يعيش مع ابنته وحفيدته في مدينة سيتروس هيتس، ثم أقالته الشرطة بعدما ارتكب جريمة سرقة لأحد المتاجر عام 1979.
ويُعتقد أن هذا السفاح والذي أطلق عليه عدة ألقاب مثل (المغتصب ومُطارد الليل الرئيسي وكذلك قاتل عقد الألماس)،ارتكب جرائم اغتصاب وقتل بين عامي 1976 و1986، راح ضحيتها فتيات ونساء تتراوح أعمارهن بين 12 و 41 عاما.
وقالت الشرطة إن الروابط بين الحالات تم تحديدها من خلال أدلة الحمض النووي.

جريمة تهزّ لبنان... الأب قتل زوجته وابنته، وأمضى ساعات ...


وكانت القضية الأخيرة التي تم ربطها بمرتكب الجرائم هي اغتصاب وقتل امرأة تبلغ من العمر 18 عاماً في إيرفين، مقاطعة أورانج، في مايو / آيار 1986.


وقال توني راكاوكاس، النائب العام لمقاطعة أورانج، إن المشتبه به أطلق عليه أسماء كثيرة لكنه أضاف “اليوم يسعدنا أن نطلق عليه” المُدعى عليه”.

جريمة قتل بشعة تهز بريطانيا بطلها يمني وضحاياها زوجته ...


وعبرت جين كارسون ساندلر، إحدى ضحايا المتهم، عن سعادتها الكبيرة بعدما وصلتها رسالة عبر بريدها الإلكتروني تفيد بأن المتهم تم اعتقاله.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X