فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو الأمير ويليام والأميرة كايت 7 سنوات من الحب والانسجام

خلال حفل الزفاف
كيت وعائلتها السعيدة
خاتم خطوبة الاميرة ديانا
كيت وويليام والامير لويس
الاميرة شارلوت
في احدى المناسبات
في حفل الزفاف
الاميرة كيت والامير ويليام
الامير جورج مع جديه
خلال حفل الخطوبة

يصادف اليوم 29 أبريل ذكرى مرور 7 سنوات على زواج الأمير ويليام William والدوقة كيت ميدلتون Kate Middleton. وتأتي الذكرى السابعة لدوق ودوقة كامبريدج بعد أيامٍ من ولادة طفلهما الثالث الأمير لويس Prince Louis الثالث بعد أخويه الأمير جورج Prince George والأميرة شارلوت Princess Charlotte .


ميدلتون التي تأتي من عائلة متواضعة، والتي التقت الأمير ويليام خلال فترة دراستهما بالجامعة، استطاعت لفت انظار الشعب البريطاني إليها نتيجة نشاطاتها الاجتماعية والانسانية وتواضعها الأمر الذي ذكّر المهتمين باخبار العائلة المالكة بالأميرة ديانا وهي لم تغب يوماً عن أي مناسبة إجتماعية أو إنسانية يشارك بها زوجها، فأصبحا من الثنائيات الأكثر شهرة وتأثيراً في العالم عموماً وبريطانيا خصوصاً.


أخيراً.. الكشف عن إسم الطفل الملكي الثالث لـ الأمير وليام وكيت ميدلتون

 

في حفل الزفاف

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وتمت خطوبة الأمير ويليام على كيت ميدلتون يوم 16 نوفمبر من العام 2010، بعد نحو 9 سنوات من أول مرة التقيا فيها خلال دراستهما في جامعة سانت أندرو، وخلال تلك الفترة قيل أنهما انفصلا فيها عام 2007، إلا أنهما شوهدا سوياً في عدة مناسبات عامة، وفي العام 2010 توجت علاقتهما العاطفية عندما قدم ويليام لكيت خاتم الخطبة الذي ارتدته والدته الأميرة ديانا Princess Diana .

الأميرة شارلوت تنطق كلمتها الأولى في كندا


في العام2011 أقيم حفل زواج تاريخي لويليام وكيت حضره مئات الآلآف في وسط لندن، ارتدت فيه العروس فستاناً من تصميم العالمي Alexander McQueen ، وبعد انتهاء مراسم الزفاف استقل العروسان نفس عربة الخيول التي استخدمها الأمير تشارلز والأميرة ديانا، وأقاما جولة على أهم الأماكن السياحية في لندن.

العائلة السعيدة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


في تموز/يوليو 2013، إستقبل الأميران طفلها الأول، وأعلن قصر كينغستون الملكي أن الدوقة أنجبت صبياً في مستشفى St Mary's في لندن، وأطلقت عليه إسم George Alexander Louis . وفي مايو 2015، أنجبت الأميرة ميدلتون شقيقة للأمير جورج، فحملت إسم Charlotte Elizabeth Diana .واستقبلت طفلها الثالث في 23 من نيسان 2018 وأطلق عليه اسم Louis
 

الامير الجديد

ا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اليوم، وبعد مرور 7 أعوام على زواجهما، لا يمكن لأحد أن ينكر مدى تأثير هذا الثنائي في المجتمع البريطاني، وبخاصة الدوقة كيت، التي إختارتها مجلة Time من بين الشخصيات الـ 100 الأكثر تأثيراً في العالم لعامين متتاليين (2012 و 2013).

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X