أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

خاص لـسيّدتي: تعرف إلى خسائر "حريق جدة"

رئيس اللجنة الوطنية للمخابز بالمملكة وصاحب مركز حمادة التجاري فايز حمادة
نجح رجال دوريات الأمن في إحضار 20 صهريجاً من المياه للمساهمة في إطفاء الحريق

شهدت مدينة جدة عصر الأمس حريقاً كبيراً اندلع في مركز حمادة التجاري الواقع بحي الحمراء، الذي تصل مساحته لـ 9000 متر، حيث اشتعلت الطوابق وباتت سحابة الدخان تُرى من كل مكان.
كما نجح رجال دوريات الأمن في إحضار 20 صهريجاً من المياه للمساهمة في إطفاء الحريق، وقاموا بعمل شريط ممتد على الشوارع المؤدية لمنطقة الحريق لمنع دخول المتجمهرين لمنطقة الحادث، حيث أخذ إخماد الحريق أكثر من ست ساعات.
تواصلت سيدتي مع رئيس اللجنة الوطنية للمخابز بالمملكة «مالك مخابز حمادة» رجل الأعمال فايز حمادة لسؤاله عما حدث، وهل لديه شكوك حول الحريق كأن يكون بفعل فاعل مثلاً؟ فقال متحدثاً بنبرة يملؤها الحزن والأسى وببالغ الايمان بقضاء الله وقدره: لقد قدرت خسائري مساء الأمس جراء الحريق بحوالي 30 مليون ريال سعودي، إنني –أحمد الله- بأنه لم يكن هناك خسائر في الأرواح فقد خرج 140 شخصاً كانوا متواجدين هناك بين عمال وزبائن ولم يصبهم أي أذى، ولكن إلى الآن هناك موظف مفقود لم يتم العثور عليه وهو يعمل محاسب «كاشير» وجاري البحث عنه إلى هذه اللحظة.
ولدى سؤالنا له هل سيتأثر إنتاج المخبوز لديهم فقال: نحن ملتزمون بإنتاج الخبر لكل من مكة وجدة، بشكل دوري ومستمر، لذلك أريد أن أطمئن عملاءنا بأننا مازلنا حريصين على إنتاج ما يحبونه من المخبوزات ولن نتوقف عن العمل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X