فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تعرفوا إلى الفيلم الذي ستقدمه سينما فوكس في الافتتاح اليوم

تقنية ايماكس السينمائية ضمن سينما فوكس
سينما فوكس تحظى بشعبية كبيرة بالوطن العربي
ستكون سينما فوكس بالرياض بتقنيات عالمية وإحترافية
بوستر فيلم AVENGERS
سيتوفر شباك تذاكر يتمكن الزائرين من شراء التذاكر بالمجمع التجاري

تتفتح سينما "فوكس" مساء اليوم في العاصمة السعودية الرياض، في مُجمّع الرياض بارك، الذي يحتضن أربع صالات سينمائية، وبتقنية احترافية عالمية، ويضم أيضًا تقنية عرض "آي ماكس" وصالة مُخصصه للأطفال، وتتجه الأنظار للمفاجآت التي ستقدمها سينما "فوكس" في طلتّها الأولى بالمملكة، وهي الشركة الفائزة بالرخصة الثانية لتشغيل دور السينما، والتي تُعد أكبر مُشغّل في الشرق الأوسط لاستثمار ملياري ريال في قطاع السينما خلال السنوات الخمس القادمة.



وفي عرض أول وغير مسبوق، من المنتظر عرض الفيلم الأمريكي "المنتقمون"، وهو من نوعية أفلام الخيال العلمي من أفلام "مارفل كوميكس"، وهو الجزء الثالث في سلسلة "المنتقمون"، والتاسع عشر من عالم مارفل السينمائي، والذي تضمّن سلاسل أفلام ومسلسلات وألعابَ فيديو وقصصًا مُصوّرة تقع في عالم خيالي مشتـرك.

بوستر فيلم AVENGERS

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

 

 

 


ويقـدم فيلم "المنتقمون" أكثر من 20 بطلاً خارقًا من عالم مارفل السينمائي الذي يتوسع بلا توقف، حيث يشارك في بطولته: كريس برات، سكارليت جوهانسون، كريس إيفانز، توم هولاند، كريس هيمثورث، وغيرهم من النجوم، ويعتبر هذا الفيلم أطول أفلام مارفل؛ حيث تصل مدة عرضه إلى 156 دقيقة، "ساعتان و36 دقيقة" .



ومن المفارقات المتميزة في عالم السينما، وفي سابقة عالمية وللمرة الأولى، يُعرض فيلم لهوليوود خارج أمريكا، حيث سيتم عرضه في العاصمة السعودية "الرياض" في سابقة تُحسب لدُور السينما في المملكة.



ويتوقع المُحللون السينمائيون في أمريكا أن يُحقق الفيلم إيرادات ضخمة تُقدّر بأكثر من 30 مليون دولار؛ كونه جزءًا من سلسلة عالمية شهيرة، ومَحطَّ أنظار الكثير من عشاق هذا النوع من الأفلام السينمائية.



وفي سيـاق متصل، أنهت سينما "فوكس" كل الترتيبات اللازمة لافتتـاح صالاتها في مُجمّع الرياض بارك اليوم، حيث تُشوّق الحاضرين والمتابعين والملهمين في القطاع السينمائي بفعاليات مصاحبة، فهي سوف تقدم أكثر من عرض، منه شخصية "هوليوودية" استثمارية ستكون بمثابة مفاجأة للحاضرين، بالإضافة إلى عرض موسيقي، ولم يكتف الافتتاح بعرض هذا الفيلم؛ حيث من المتوقع أن يتم عرض فيلم آخر بالإضافة إلى فيـلم ثالث سوف يُخصص للأطفال في القاعة المخصصه لهم.

يُشار إلى أن فيلم "النمر الأسود" قد عُرض في الرياض الأسبوع الماضي، ويُعتبر أول فيلم يُعرض في السينما بالمملكة العربية السعودية، لتنضم له شركة "فوكس" وتفوز بالرخصة الثانية في التشغيل السينمائي، وسوف يقتصر الحضور في اليوم الأول للافتتاح على الرئيس التنفيذي لشركة "فوكس" وأصحاب العلاقة، ورجال الأعمال، ومن وجَّهت لهم الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع، الدعوات الخاصة، وبرعاية من وزير الثقافة والإعلام الدكتور عواد العواد.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X