اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بيومي فؤاد لـ"سيدتي نت": لهذا السبب اعتزلت تقديم البرامج

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد في البرنامج
بيومي فؤاد في مشهد من البرنامج
بيومي فؤاد في أحد أعماله الفنية
بيومي فؤاد في دور ظابط شرطة
بيومي فؤاد
6 صور

رغم النجاح الذي حققه برنامجه "بيومي أفندي" الذي يخوض به الفنان الكوميدي بيومي فؤاد تجربة تقديم البرامج للمرة الأولى، إلا أن التجربة كانت صعبة للدرجة التي دفعته للتكفير في عدم تكرارها مرة أخرى بحسب تصريحات بيومي الخاصة لـ"سيدتي نت" ، ويقول صاحب شخصية الدكتور ربيع: "بالطبع أسعدتني ردود الأفعال على التجربة واهتمام القناة وفريق العمل لكن الأمر صعب للغاية فعملي كمذيع يجعلني في غاية التعب والإرهاق الجسدي والنفسي خصوصاً أنها ليست مهنتي الأساسية".

بيومي فؤاد في دور ظابط شرطة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


ويكمل فؤاد:" أشكر كل من ساعدوني على تحقيق هذا النجاح وأنا مستمر في تقديم البرنامج لكني أتحدث عن نيتي الحالية في عدم خوض تجربة التقديم مجدداً. "سأترك العيش لخبازه" كما يقول المثل المصري الشهير وأعود لعملي كممثل. فرغم التعب والإرهاق الذي نتعرض له كممثلين لكنه لا يوازي ربع ما يتعرض له المذيع من إعداد واستقبال للضيوف ومحاولة تقديم أفضل ما يمكن خلال الحلقة مع الأخذ في الاعتبار أني لست مذيعاً محترفاً مما يجعل الأمر أكثر صعوبة بالنسبة لي".
وعن كواليس الحلقات يكمل بيومي فؤاد تصريحاته الخاصة لـ"سيدتي نت" بقوله :"لم أجد صعوبة في التعامل مع أصدقائي مثل أحمد فتحي وحسن الرداد وغيرهم لكني وجدت صعوبة في التعامل مع نجوم الصف الأول مثل نيللي كريم وإيمي سمير غانم وغيرهم".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"