فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو.. أحلام ترد على اتهامات سهى المصري: لم أجبرها على الغناء لماجد المهندس

سهى المصري ومدربتها أحلام
أحلام وعاصي الحلاني
أحلام
سهى المصري
تلميح سهى المصري
سهى المصري
سهى المصري
سهى المصري
سهى المصري
سهى المصري

نفت المطربة أحلام ما رددته المتسابقة اليمنية سهى المصري حول إجبارها على تقديم أغنية ماجد المهندس "فهموه" في العرض المباشر الأخير ما تسبب في خروجها من المنافسة، وأكدت أن سهى أصرت على تقديم هذه الأغنية عندما عرضت عليها، وأن اختيار الأغنية كان ملائماً لصوتها.

أحلام اعترفت بأنها من اختارت الأغنية ولكنها رفضت اتهامها بإجبارها على تقديم الأغنية وقالت عبر تصريحات لبرنامج MBCTrending إن اللجنة وأعضاء لجنة التحكيم من حقهم اختيار الأغاني، ولكن لا يتم إجبار متسابق على تقديم أغنية لا يريدها أو لا تناسب صوته.

أضافت: عندما عرضت الأغنية على سهى المصري أعجبتها بشدة وأصرت على تقديمها وهذا موثق في اتصالات مسجلة بالصوت بينها وبيني وبينها وبين المدرب ناصر صالح.

 

 

وتابعت أحلام قائلة: إن سهى تدربت على الأغنية و"كانت طايرة" وكان أمامها يومان للتدريب وقالت الأغنية عجبتني وراكبة على صوتي، وأكدت أنها ليست غاضبة من تلميحات سهى لأنها مطربة ويجب أن تدافع عن موهبتها ولكن يجب أن تبتعد عن هذه المهاترات وتركز على موهبتها.

يذكر أن الحساب الرسمي للمتسابقة اليمنية سهى المصري على تويتر شهد أول تلميح منها بخروجها من المنافسة على لقب "ذا فويس" بفعل فاعل، مؤكدة أنها كانت طوال الحلقات خاضعة لاختيارات MBC حتى في اختيار "لون الشعر"، وأكدت أنها لم تختر الا أغنيتها في مرحلة الصوت وبس.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X