عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

كيكة الاعراس الأجمل لزفاف 2019

أجمل كعكات الزفاف
أجمل كعكات الزفاف
أجمل كعكات الزفاف
أجمل كعكات الزفاف
أجمل كعكات الزفاف
أجمل كعكات الزفاف
أجمل كعكات الزفاف
أجمل كعكات الزفاف
أجمل كعكات الزفاف
كيكة الاعراس

تُعتبر كعكة الزفاف من أهم تجهيزات يوم الفرح، فهي فقرة تتمناها كل عروس لتخليد ذكرى رسمية جميلة في يوم أحلامها، ولكي تخطفي أنظار الحضور بكعكة زفافكِ المميزة، إليكِ دليلكِ لأجمل كعكات الزفاف لهذا العام.

كيك اعراس

الكعكات المزيّنة بالورود، من أجمل الاختيارت التي يمكن أن تكون زينة ليوم زفافكِ، كما يمكنكِ اختيارها باللون البنفسجي الموضة هذا العام، في ألوان الورود الخاصة بقاعات الأفراح حتى تكون متناسقة مع باقي الديكور في القاعة.
ألوان الميتالك اللامعة برزت في كل شيء له علاقة بالجمال، بداية من مكياج العروس، وصولًا إلى قاعة الفرح، بما فيها كعكة الزواج، التي يمكن أن يتم طلاؤها بالذهبي اللامع القابل للأكل، مع اللون الأبيض الجاذب، ولا بأس من بعض الورود بألوان الباستيل الناعمة.
الكعك المتساقط Drip Cake والذي يكون بلونكِ المفضل، مع وضع صوص بالعجين مختلف اللون، ليبدو وكأنه يتساقط من على الكيك من كل الجوانب.

كيك اعراس 2019

إذا كان زفافكِ يحمل أجواءًا أسطورية فخمة، فحتمًا سيلفت انتباهكِ الكعك الفخم ذو الأحجام الكبيرة جدًّا، والذي يكون على شكل قصر ملكي، يرمز إلى قفص الزوجية، وتكون عبارة عن 10 أدوار أو أكثر.
أو يمكنكِ اختيارها بالشكل المجسّم المفرّغ، لكي تبدو الكعكة وكأنها قطعة فنية حقيقية.

كيكات زفاف

للخروج عن المألوف يمكنكِ الابتعاد عن الشكل التقليدي للكعك، واختيار الكاب كيك كبديل، مع الاحتفاظ بالتصميم المعروف للكعب، أو أيّ طعام مفضّل لديكِ.

أحدث صيحات مكياج عروس 2018

وصفة طبيعية لتفتيح الإبط قبل الزفاف

صالونات تزيين الشعر والمكياج للعروس في الرياض

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X