اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

رفضت بتر أرجل ابنتها: ننتظر معجزة

الام وابنتها
سيدة تنتظر معجزة طبية لعلاج ابنتها
2 صور

ربما لم تتخيل مارزينا درويتش أن يأتيها الطبيب بعد دقائق من الولادة وبدلاً من تهنئتها بالمولود الجديد، يطلب منها أن توقع على موافقتها على بتر أرجل ابنتها الوحيدة فيكتوريا التي انتظرت حملها لأكثر من ثلاث سنوات، فرفضت الأم المصدومة وقررت الصبر لانتظار معجزة.

وفي حديث لصحيفة "الصن" البريطانية أشارت الأم الشابة إلى أن حالة ابنتها حالة نادرة للغاية تحدث لواحد في المليون، حيث يصاب الجنين بحالة تشوه حادة في الأرجل تجعله غير قادر على المشي نتيجة التواء شديد فى الساقين.

وأضافت الأم أنها قررت هي وزوجها الصبر والبحث عن علاج لحالة ابنتهما في أي مكان بالعالم، وبالفعل بعد سنتين من البحث وجدا طبيباً في الولايات المتحدة يمكنه علاج الطفلة، ويجعلها قادرة على المشي بصورة طبيعية.

وأكدت الأم أن العملية الجراحية سوف تكلف حوالي 300 ألف جنيه استرليني، ورغم عدم امتلاكهما لكل هذا المبلغ فإنهما شرعا فى فتح باب التبرعات عبر صفحتهما على مواقع التواصل الاجتماعي وانهم قاربا على استيفاء المبلغ المطلوب فى القريب العاجل.

وعبرت الأم عن امتنانها وسعادتها لمشاركة الآلاف من متابعي صفحتها الذين منحوها الثقة و الأمل فى حياة جديدة طبيعية لطفلتها الصغيرة.