فارس المدني في غرفة العمليات وزملاؤه يدعون له بالشفاء

6 صور

بعد تعرضه لوعكة صحية ألمت به منذ أسبوعين، وبعد هروبه من المستشفى ليشارك في حلقة السبت من برنامج "أراب آيدول"، أدخل السعودي فارس المدني المستشفى اليوم لإجراء عملية "المرارة" فكتب زميله أحمد جمال على "تويتر": "صباح الخير أصدقائي .. أطلب منكم الدعاء لصديقي و أخي الصغير ( فارس المدني ) لأنه سيقوم باجراء عملية جراحية بسيطة".
أما المشترك اللبناني زياد خوري فكتب على صفحته على "الفيس بوك": "أجمل صباح لأحلى أصدقاء و أغلى جمهور، بتمنالكم نهار حلو. مشتقلكم كتير و ما تنسوا تصوتولي يا حبايبي.و انشالله خيي فارس بقوم بالسلامة يا رب. بحبكم كتيييرر يا حبايب قلبي".
كما طلبت فرح يوسف الدعاء لفارس بالشفاء ويعود إليهم وكتبت على "تويتر": " فارس دخل غرفة العمليات هلق ..... ادعولو يطلع بالسلامة ... الله يشفيك يافارس وتطلع بخير وسلامة".
محمد عساف بدوره طلب الدعاء لفارس ليتماثل إلى الشفاء وكتب على حسابه الخاص على "تويتر": " صباح الخير أصدقائي .. أطلب منكم الدعاء لصديقي و أخي الصغير ( فارس المدني ) لأنه سيقوم باجراء عملية جراحية بسيطة".
كما تمنت يسرا سعوف الشفاء السريع لفارس وكتبت على "تويتر": " نتمنى الشفاء العاجل للاخ فارس المدني والف سلامه عليه يا رب".
وقبل دخول فارس غرفة العمليات، قدم معجبوه له بوستر صورة مكتوب عليها "ما تشوف شر يا فارس".
تجدر الإشارة، إلى أن "أغلبية أصدقاء فارس في "أراب آيدول" تمنوا له الشفاء على حساباتهم الخاصة "فيس بوك" و"تويتر"، إلا أنّ أحدا من أعضاء لجنة التحكيم لم يأت على ذكره، فيما يؤكد أنهم لم يعرفوا بعد بدخوله غرفة العمليات.
أسرة "سيدتي" و"سيدتي نت" تتمنى لفارس الشفاء العاجل.