فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور .. الانتهاء من تصوير مسلسل رائحة الروح في دمشق

وائل شرف من كواليس المسلسل
فراس ابراهيم من كواليس المسلسل
وائل شرف من كواليس المسلسل
جيانا عنيد من المسلسل
رنا الابيض ووائل أبو غزالة من كواليس المسلسل
سلمى المصري من كواليس المسلسل
فراس ابراهيم من كواليس المسلسل
المخرجة سهير سرميني من كواليس المسلسل

أنهت المخرجة سهير سرميني تصوير المسلسل الاجتماعي " رائحة الروح " للكاتب أيهم عرسان و إنتاج مؤسسة " سيريانا " بعد أن استغرق تصويره 76 يوماً في مناطق متفرقة من العاصمة السورية دمشق.

سهير سرميني

 

 

 

 

 

 

 

 


ويرصد العمل حكاية خمسة عائلات ستكون محور أحداث العمل اثنتان منها في الضفة الفقيرة للمدينة واثنتان من الضفة الغنية وواحدة من الطبقة المتوسطة الساعية للحفاظ على سويتها المادية وعدم الانزلاق الى صفوف الطبقة الفقيرة وستكون الشخصيات المذكورة مسرحا لتفاعل روائح تلك الأرواح خلال سير الأحداث فشبكة العلاقات التي ستكون نسيج المسلسل زاخرة بتلاوين مختلفة من الروائح .

وائل شرف : لهذه الأسباب ابتعدتُ عن "باب الحارة"


ويشارك في بطولة العمل مجموعة من النجوم وفي مقدمتهم وائل شرف وفراس ابراهيم، اللذان يعودان للدراما السورية بعد غياب إضافة الى نجاح سفكوني وسلمى المصري ووفاء موصلي وجيانا عنيد ووائل أبو غزالة ورنا الأبيض وسليم صبري وروبين عيسى وريهام عزيز وغادة بشور ومحمد قنوع وآخرين.

 

 

 

 

 

 

 

 


بدورها قالت المخرجة سهير سرميني بالتزامن مع انتهاء التصوير : " رائحة الروح ستفوح قريباً في رمضان.. خلصت رحلتنا مع مسلسل، قضينا 76 يوماً من العمل المستمر بصعوباته وتنقلاته الكثيرة، بحلوه ومره، كنا أسرة واحدة متعاونة للوصول لعمل فني متكامل".

بعد أن قتلوا زوجته...فراس إبراهيم يُسدل "ستائر الخوف"


أما تتر العمل فغناه الفنان محمد مجذوب فيما لم تتضح بعد القنوات العارضة للمسلسل خلال شهر رمضان المبارك .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X