"الاتصالات" تعلن وظائف للخريجين والخريجات

اعلان الوزارة
الوظائف المدرجة للنساء
3 صور

دعت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية، بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية، المواطنين والمواطنات الحاصلين والحاصلات على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة إلى شغل وظائف مشمولة بسلَّم رواتب الموظفين العام "الإدارية"، والتقدم عليها من خلال منظومة التوظيف "جدارة".
وبلغ إجمالي عدد الوظائف المشمولة بالإعلان 23 وظيفة شاغرة للرجال والنساء، تشمل المرتبة الرابعة "أربع وظائف للرجال ووظيفة واحدة للنساء"، والمرتبة الخامسة "أربع وظائف للرجال، وأربع للنساء"، والمرتبة السادسة "خمس وظائف للرجال، وخمس للنساء".
وتبدأ فترة التقديم للرجال على هذه الوظائف من 1439/8/20 هـ، حتى 1439/8/22هـأما النساء فسيكون من 1439/8/23هـ، حتى 1439/8/25هـ، على الرابط التالي: www.mcs.gov.sa.
وأشارت الوزارة إلى أن الفئات المستهدفة بالإعلان، والشروط والضوابط العامة، هي:
· خريجو وخريجات المعاهد التخصصية "حسب ما يتضمنه دليل تصنيف الوظائف".
· خريجو وخريجات الدبلوم المتوسط بعد الثانوية العامة، وما يعادله "حسب ما يتضمنه دليل تصنيف الوظائف".
· خريجو وخريجات الدرجة الجامعية النظرية والعلمية.
· الأولوية في الترشيح للتخصصات غير التربوية من ثم التربوية.
· يشترط توفر قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين والحاصلات على درجاتهم العلمية من خارج السعودية.
· يشترط أن يكون سبق له حضور الاختبار المهني المحدد للجامعيين "الرجال" على المرتبة السادسة.
· جميع الوظائف المعلنة تتطلب مقابلة شخصية، والترشيح النهائي يتم بعد اجتياز المقابلة، وفي حالة عدم اجتيازها يلغى الترشيح مباشرة.
· تحديد الرغبات المكانية، واختيارها مرتبط بمقرات الوظائف المعلنة، ولن يتاح إضافة أي رغبات مكانية لا تتوفر وظائف معلنة فيها.
كما كشفت وزارة الاتصالات بأنها ستعلن أسماء المرشحين والمرشحات عبر موقعها على شبكة الإنترنت، لذا تؤكد ضرورة متابعة الأسماء التي سيتم دعوتها من خلال بوابتها الإلكترونية.