أسرة ومجتمع /تحقيقات الساعة

من يقف وراء إطلالة «ميغان ماركل» في حفل زفافها؟

هاري وميغان
شاي ماتشا
ميغان وهاري
مدرب اليوجا والتأمل لايت ويتكنس
مصمم الشعر ميغيل بيريز
خبيرة الجلدية نيكولاي جوس
المدربة هيذر دوراك

يترقب البريطانيون، ومعهم الملايين في العالم، موعد حفل الزفاف الملكي المرتقب للأمير هاري والممثلة الأمريكية ميغان ماركل، التي لن تتوانى عن أي جهد؛ لتبدو في أجمل طلّة.
وجمعت «ميغا» -بحكم عملها كممثلة في هوليوود، والتي لديها قائمة مختارة من أفضل العاملين في مجال التجميل- فريقًا مميزًا؛ لتضع ثقتها فيه، وتبدو في أبهى حلة لها، بدءًا من خبراء العناية بالجلد إلى مصفف الشعر، الذي يتقاضى 250 يورو في الساعة الواحدة.
وحول هذا الفريق، كشف موقع «ديلي ميل» البريطاني الآتي:
- خبيرة الجلدية «نيكولاي جوس»، البالغة 36 عامًا، ذهبت إليها «ميغان» منذ 5 سنوات، وتتقاضى نحو 260 يورو؛ نظير العناية الداخلية بالوجه، والذي يتضمن تدليك الوجه من داخل الفم وشد عضلات الوجه. وتقول «جوس» إن تكنيك العناية بالوجه من خلال التدليك أمر مهم للغاية للعرائس، فهو يساعد على تخفيف التوتر والاسترخاء.
- مدرب اليوجا والتأمل «لايت ويتكنس»، وهو مدرب «ميغان» منذ 4 أعوام، يوم قررت حضور الصف الخاص بالتأمل العقلي، الذي يبلغ ثمنه 1000 يورو لأربع جلسات، وهو يعطيها «تعويذة» ووصفة خاصة؛ من أجل مساعدتها على الهدوء والتركيز. وقالت عنه «ميغان» سابقًا إنه غيّر حياتها.
- مصمم الشعر «ميغيل بيريز»، المُلقب بـ«ملك الضفائر»، التقته «ميغان» من خلال «أمل علم الدين»، زوجة الممثل «جورج كلوني»، وهي أحد عملاء «ميغيل».
- المصممة «شيريل رايلي»: حيث تحرص «ميغان» على الحصول على رسمة حواجب مثالية من خلال خبيرة تصميم الحواجب، وهي تذهب إلى صالون «رايلي» منذ عام 2016، وتفضّل «ميغان» شكل حواجب «أودري هوربون»، ويتكلف رسمه نحو 50 يورو.
- خبيرة اللياقة المدربة «هيذر دوراك»، وهي من أفضل صديقات «ميغان»، وتحرص دائمًا على متابعة التدريبات معها.
وهناك أيضًا شاي «ماتشا»، وهو من أنواع الشاي اليابانية المعروفة، التي تحرص «ميغان» على تناوله دائمًا، أو نثره على بعض المأكولات المفضلة لديها؛ لما له من فوائد عديدة، منها تخليص الجسم من السموم، وأيضًا خسارة الوزن والاسترخاء.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X