عقود بتصاميم فاخرة لسهرات متألقة

بوشرون Boucheron
بولغاري Bulgari
أكيليس Akillis
بياجيه Piaget
تيفاني أند كو. Tiffany&Co
شانيل CHANEL
شوبارد Chopard
هاري وينستون Harry Winston
ديور Dior
دي غريزوغونو de GRISOGONO
11 صور

تخصّص دور المجوهرات العالمية مجموعة تقدّم فيها قطعاً فاخرة تختلف عن غيرها من القطع من حيث التصميمات المعقّدة والأحجار الكريمة والمتنوّعة التي تدخل في صياغتها.

هذا النوع من القطع، على اختلاف فئته، سواء كان عقداً أو خاتماً أو أقراطاً... لا يمكن أن تختارها السيدة لتتزيّن بها في ساعات الصباح والمشاوير النهارية. فهي تتميّز بتصميمها المبالغ والفاخر والذي لا يليق إلا بالسهرات الفخمة والمناسبات الهامة.

واليوم نسلّط الضوء على بعض العقود التي قدّمتها الدور العالمية ضمن مجموعات المجوهرات الفاخرة لديها، لتختاري منها العقد المناسب لسهراتك.

اخترنا لك من مجموعة إيفير أمبريال Hiver Imperial من بوشرون Boucheron هذا العقد الفاخر المصنوع من الذهب الابيض والمرصّع بالأحجار الكريمة والذي يزيد من فخامة إطلالتك.

بوشرون Boucheron

كذلك لفتنا عقد شوبارد Chopard من مجموعة السجادة الحمراء Red Carpet والذي زيّنته أحجار الماس والأوبال، وهو ذات تصميم مميّز، لا يمكن وضعه في فترات النهار خاصة أن تصميمه ضخم جداً وبارز.

شوبارد Chopard


الفخامة أيضاً لفتتنا في مجموعة صانلايت جورني Sunlight Journey من بياجيه Piaget وتحديداً مع هذا العقد المصنوع من الذهب الأبيض والمرصّع بالماس وأحجار السافير الزرقاء.

بياجيه Piaget

شاهدي أبرز موديلات العقود الفاخرة التي اخترناها لك وتألقي في سهراتك.

تابعي أيضاً:

20 عقداً من وحي نجمات مهرجان كان

صور سلاسل سوتوار ناعمة لإطلالتك كل يوم

أساور من الذهب الأبيض والماس تزيد إطلالتك تألقاً