مشاهير /مشاهير العرب

رؤى الصبّان تطل في رمضان وتطلب من الجمهور الدعاء لها للعثور على الشيء الذي أضاعته

رؤى الصبّان
رؤى الصبّان
رؤى الصبّان
رؤى الصبّان
رؤى الصبّان
رؤى الصبّان
رؤى الصبّان
رؤى الصبّان

نشرت الإعلامية رؤى الصبان عبر حسابها على موقع "إنستقرام" مقطع فيديو قصير من مقابلة أجراها معها برنامج "إنسايدر بالعربي"، حيث أعلنت أنها سوف تطل في شهر رمضان في برنامج مسابقات عبر شاشة قناة دبي.

عن أجواء شهر العسل أوضحت رؤى أنها كانت سعيدة جداً، وأضافت "أمضينا شهر العسل في أميركا وهي بلد جميل ومناسب لمن يرغب بقضاء شهر عسله هناك".

كما أشارت رؤى إلى أنها لم تقطع شهر عسلها لكي تحضر برنامجاً لشهر رمضان، وأوضحت "أنا لم أقطع إجازة شهر العسل، ولكن كنا قد رتبنا الموضوع، وهو بمجرد أن أعود من شهر العسل، عليّ البدء بإجراء التحضيرات الخاصة بالبرنامج، لكي أدخل في أجوائه".
 

 


وقالت رؤى إن إسم البرنامج "آخر كلام"، وهو عبارة عن مسابقات الهدف منه دبّ الحماس في نفوس المشاهدين لكي يشاركوا في البرنامج ويربحوا في شهر رمضان، لأنه شهر الخير".

وكانت رؤى الصبان قد أطلّت قبل يومين عبر حسابها على "سناب شات"، وأعلنت أنها فقدت شيئاً ما، دون أن تعلن عن ماهيّته وطلبت من "الفانز" الدعاء لها لكي تتمكن من العثور عليه.

يشار إلى أن الإعلامية رؤى الصبان تزوجت من الإعلامي حمود الفايز في 15 شباط\فبراير الماضي في حفل أقيم في فندق الريتز كارلتون -دبي ووصف حفل زفافهما بالأسطوري وقدرت إطلالة العروس بنحو 2 مليون ريال سعودي .

مشاهير عرب من مواليد برج الحوت.. تعرفوا إليهم

سارة الودعاني تردّ على منتقدي حفل ليلة حنتها و تطلّ كمذيعة في رمضان

عاصي الحلاني عن إليسا: طيبة عكس ما يشيعه المغرضون

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X