جمال /شعر وتسريحات

تسريحات شعر ومكياج النجمات في حفل Met Gala 2018

مكياج النجمات
جيجي حديد
سيينا ميلر
كيم كاردشيان
Anne Hathaway
جنيفر لوبيز
ريتا أورا
Nicki Minaj
Kerry Washington
تايلر هيل
Cardi. B

أقيم حفل Met Gala 2018 في متحف المتروبوليتان للفنون في نيويورك، حيث اختارت النجمات، في غالبيتهن، الظهور بتسريحات شعر لافتة تميزت بالجنون، وجاءت مترافقة مع أكسسوارات ضخمة وغريبة، ومكياج تراوح بين الجرأة والتميز أحياناً والبساطة أحياناً أخرى، علماً أن إطلالات النجمات جاءت تحت عنوان موحّد هو:Heavenly Bodies Fashion and the Catholic Imagination.
سنقدم لك في ما يلي، لمحة عامة عن تسريحات شعر ومكياج النجمات في Met Gala 2018.


تسريحات جنونية وأكسسوارات غريبة
الأكسسوارات الضخمة والغريبة أبرز ما ميّز إطلالات النجمات، حيث زيّن شعرهن بأكسسوارات ذات أحجام متفاوتة. فالنجمة Nicki Minaj اعتمدت تسريحة الشعر الناعم المنسدل على الظهر، وزينته بأكسسوار ضخم باللون الأسود والأحمر، منسدل على الجبين والرقبة. أما النجمة ريتا أورا، فاختارت أيضاً الشعر المنسدل الناعم وزينته بتاج ضخم من الورود السوداء. فيما اعتمدت النجمة Kerry Washington تسريحة الشعر المنفوش مع أكسسوار ذهبي ناعم على جانب الشعر. النجمة Cardi. B ظهرت بتسريحة شعر غريبة، حيث اعتمدت الشعر المنفوش المغطى بأكسسوار ضخم جداً، عبارة عن تاج مرصع بألوان مختلفة. بدورها، جاءت تسريحة النجمة Anne Hathaway ناعمة جداً، حيث اعتمدت الشعر المفروق من الوسط والمشدود الى الخلف على شكل كعكة، إلا أنها أرفقت تسريحتها بأكسسوار غريب على شكل قضبان ذهبية رفيعة.

Cardi. B



مكياج أنيق وجذاب
على العكس من تسريحات الشعر الغريبة، اختارت بعض النجمات الظهور بمكياج أنيق نال إعجاب الجميع. حيث اختارت النجمة جنيفر لوبيز مكياجاً فخماً طغى عليه اللون البرونزي مع الرموش الطويلة جداً وأحمر الشفاه اللامع باللون البني الفاتح. أما عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد، فاعتمدت مكياجاً ناعماً تميز برسمة الدمعة تحت الجفن السفلي، ومزجت فيه بين ظلال العيون الذهبية البراقة وتدرجات البنفسجي، مع أحمر شفاه وردي. أما النجمة كيم كاردشيان، فاختارت السموكي الأسود الناعم مع الرموش الطويلة والكثيفة وأحمر الشفاه النيود، وقد بدت بطلة رائعة الجمال. النجمة سيينا ميلر اختارت مكياجاً باسيطاً مفعماً بالأنوثة، تركز على تحديد الجفن العلوي بالآيلاينر الأسود مع شفاه وردية ناعمة. في وقت اختارت النجمة تايلر هيل، المكياج السموكي الثقيل مترافقاً مع أحمر شفاه باللون الوردي الفاتح.

جنيفر لوبيز

تابعي أيضاً:

تسريحات شعر النجمات في مهرجان كان 2017

مكياج أحمر الشفاه الداكن.. طبّقيه كالنجمات

صور مكياج نجمات كان 2017

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X