أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

حادث مؤلم.. غبار المدينة يودي بحياة امرأة

الجهات المعنية باشرت الحادث، وأزاحت السيارة عن الطريق

عثرت الجهات الأمنية في المدينة المنورة على جثة امرأة متوفاة داخل سيارة، تعرضت إلى حادث مروري على طريق المهد، وذلك بعد ثلاث ساعات من وقوع الحادث ونقل المصابين، فتولَّت نقلها إلى أحد مستشفيات المنطقة.
وبينَّت مصادر، أن الجهات المعنية باشرت الحادث، وأزاحت السيارة عن الطريق، لكنها لم تكتشف وجود المرأة داخلها. وكانت منطقة المدينة المنورة ومحافظاتها شهدت أمس الثلاثاء موجة غبار وأتربة، أدت إلى تدني مستوى الرؤية الأفقية بشكل كبير جداً، ما أسفر عن وقوع عدد من الحوادث على الطرق المحيطة بها، نتج عنها إصابة 12 شخصاً، ووفاة حالة واحد. بحسب صحيفة سبق.
وقال خالد بن مساعد السهلي، المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي في منطقة المدينة المنورة: إن حوادث طريق الهجرة، أسفرت عن تسع إصابات، وقد وقع الحادث الأول بين مركبات عدة في الساعة 09:14 صباحاً، ونتج عنه سبع إصابات وحالة وفاة واحدة، فيما وقع الحادث الثاني في الساعة 13:50 ظهراً، ونتج عنه حالتا إصابة، وأن جميع الإصابات تنوعت ما بين الخطيرة والمتوسطة والطفيفة.
وأضاف أن الحادث الثالث وقع على طريق المدينة المنورة - مهد الذهب الزراعي بالقرب من الضميرية في الساعة 11:34 صباحاً، ونتج عنه ثلاث إصابات متوسطة الخطورة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X