محمد عبده ينفي اتصال رامز جلال به ويقول: هل يمكن أن يضحك عليّ أحد؟

محمد عبده
محمد عبده
محمد عبده
محمد عبده
محمد عبده
5 صور

أطل الفنان محمد عبده عبر شاشة "العربية" مع سارة الدندراوي وتحدث عن الخبر الذي تم تداوله لناحية مشاركته في برنامج المقالب "رامز تحت الصفر" لرامز جلال والذي سوف يعرض في الموسم الرمضاني 2018.

عن صحة الخبر الذي تم تداوله عن رفضه الظهور مع رامز جلال في برنامج المقالب الخاص برمضان، بدا محمد عبده متفاجئاً، وأجاب" يا شيخة إذكري ربك هلق يطلعلي من تحت الكنبة" وأضاف "هو لم يكلمني شخصياً ولا أحد من قبله ". وتابع " هل أنا من الشخصيات التي يمكن أن يضحك عليها أحد"؟
 

 

 

 

 

وعما إذا كان يؤيد قيادة المرأة للسيارة، أجاب" جداً. هو أمر لا بد منه. هل يوجد بلد في العالم كله لا تقود المرأة السيارة فيه. فإلى متى!موضوع قيادة المرأة للسيارة في السعودية فرض نفسه. المرأة يجب أن تكون في قلب الحدث، وأنا كشخص مجرب وشخص عندي عمر في الفن، وعندي عائلة سوف تسوق، فكان لا بدّ من أن أوجه نصيحة في موضوع قيادة المرأة للسيارة".

وكان محمد عبده قد ظهر على مواقع التواصل الإجتماعي، وقدم نصيحة للرجال، بضرورة مساندة النساء وحسن التعامل معهن، مع إقتراب موعد قيادة المرأة السعودية للسيارة. وقال "علينا كرجال أن نتحمل المسؤولية وأن نكون على قدرها وأن نحافظ على رقيّنا، وأن نثبت للعالم أننا متحضرون وأكفّاء تجاه هذا الحدث التاريخي، وبأننا سوف نكون مسؤولين أمام عوائلنا وأطفالنا وبناتنا على سلامتهم. أرجو من كل رجل أن يتحمّل مسؤوليته".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"