فن ومشاهير /مشاهير العالم

قبل أيام من الزفاف..ميغان ماركل إلى جانب الأمير هاري في متحف "مدام توسود"

Meghan Markle في متحف مدام توسود
تمثال الأمير هاري وتمثال ميغان ماركل
الأمير هاري وخطيبته في متحف مدام توسود
Meghan Markle تنضم إلى خطيبها في متحف مدام توسود

كشف متحف "مدام توسود" في لندن قبل أيام من موعد الزفاف الملكي المرتقب لـ الأمير هاري Prince Harry وميغان ماركل Meghan Markle، عن تمثال شمعي خاص بالأخيرة.
وتم وضع تمثال ميغان إلى جانب تمثال ​الأمير هاري​ الذي تمّ إجراء بعض التعديلات عليه، علمًا بأنّ النسخة الأولية منه صُنعت احتفالًا بعيد ميلاد الأمير الـ30 قبل 3 أعوام.

الأمير هاري وخطيبته في متحف مدام توسود

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


ويُظهر التمثال، الذي وصلت كلفته إلى حوالى 70 ألف دولار أمريكي، الممثلة الأمريكية مرتديةً فستانًا أخضر داكنًا، بتوقيع العلامة الإيطالية P.A.R.O.S، مع انتعالها لكعب عالٍ باللون البيج.
يشار إلى أنّ الأمير هاري سيتبع خطوات شقيقه الأكبر الأمير وليام Prince William  لناحية تأجيل شهر العسل، وعدم السفر مباشرة بعد الزفاف.
فقد ذكرت وسائل إعلام بريطانية نقلًا عن المكتب الإعلامي لقصر كينسينغتون، أنّ رحلة شهر عسل الأمير هاري قد تأجلت لأنه وزوجته المستقبلية ميغان ماركل يريدان أن يبقيا في المملكة المتحدة لمدة أسبوع بعد الحفل، كزوجين، لارتباطهما ببعض الواجبات الملكية.
يذكر أنّ الأمير وزوجته سيتوجهان بعد أسبوع من حفل الزفاف المقرر في 19 أيار/مايو الحالي، إلى دولة ناميبيا في القارة الأفريقية، نظرًا لطبيعتها الخلابة وتعداد السكان القليل.
وكان الأمير هاري قد طلب يد الممثلة ميغان ماركل في أوائل شهر نوفمبر/تشرين الثاني. وكشفا خلال أول مقابلة مشتركة معهما، أنهما كانا يستمتعان بوقت هادئ ليلة الأحد في كوخ نوتنغهام حيث يعيشان في قصر كينسنغتون، وكانا يطهوان الطعام عندما قام هاري فجأة بطلب يد ميغان للزواج. ووصفت ماركل اللحظة بأنها "رومانسية للغاية". ولكن بالكثير من خيبة الأمل للجمهور، لم يتم الكشف رسميًّا عن خطوبتهما المثيرة إلا بعد بضعة أسابيع لاحقة. وأُعلن نبأ ارتباطهما عبر تطبيق تويتر.

من يقف وراء إطلالة «ميغان ماركل» في حفل زفافها؟


خاتم الزواج

تم صنع خاتم الخطوبة بواسطة كليف وشركاه Cleave and Company. وخاتم ماركل المذهل يحتوي على ثلاثة أحجار براقة من الماس، تتميز بحجر ماسي في الوسط من "بوتسوانا"، حيث أمضى الثنائي إجازتهما قبل أن يتقدم الأمير هاري لطلب يد ميغان للزواج، يحيط به على الجانبين حجران من مجموعة مجوهرات الأميرة الراحلة ديانا. وكشف هاري أنه اختار شريطًا أصفر ذهبيًّا للخاتم، ودمج معه أحجار الماس الخاصة بوالدته " لكي يتأكد من أنّ الراحلة تشاركه هذه اللحظة السعيدة.

 الأمير هاري وميغان ماركل

مكان الزفاف
في إعلان آخر عبر تويتر، وبعد يوم واحد فقط من الإعلان عن الخطوبة، شارك قصر كينسنغتون الجمهور، الأنباء حول موقع حفل الزفاف الملكي المقبل، حيث سيقام الزفاف المتوقع في كنيسة سانت جورج في قلعة ويندسور، ويتسع هذا المكان لحوالى 800 شخص.
ويبدو أنه حتى حفلات الزفاف الملكية لا تخلو من القليل من الدراما، حيث حُرم الثنائي في واقع الأمر من موقع الزفاف الأصلي الذي يحلمان به. ووفقًا لمصدر مطّلع، فقد أراد الثنائي أن يعقدا قرانهما في فروغمور هاوس حيث التقطا صور خطوبتهما الحالمة، وحيث الخضرة تحيط بالحديقة الفخمة. ولكن يبدو أنّ هناك معارضة لإقامة الحفل في هذا البيت التاريخي.

 الأمير هاري وميغان ماركل
 

كيف يخطط البريطانيون لحفل زفاف ملكي؟
ويصادف أنّ التاريخ 19 مايو أيار يتعارض مع حدثين آخرين في المملكة المتحدة، كأس نهائيات كأس الاتحاد الإنكليزي، وحدث آخر أقل أهمية وهو اليوم الوطني لذوي الشعر الأحمر (مثالي تمامًا بالنسبة إلى هاري). مع الإشارة إلى أنّ نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي يحظى بشعبية كبيرة، وهو واحد من أعلى معدلات المشاهدة في شتى أرجاء العالم. ولأنه لا يمكن تغيير أيٍّ من هذين التاريخين، فقد عبّر الكثير من محبي كرة القدم عن غضبهم، لأنّ هذين الحدثين يقعان في اليوم ذاته.

الأمير هاري يختار العربة التي يستقلها يوم الزفاف..ولكن ماذا لو سقط المطر ؟


وسوف يعقد الزوجان قرانهما وقت الظهر في المملكة المتحدة، الأمر الذي يعني أنه سوف تبدأ حفلات المشاهدة الخاصة به الساعة السابعة صباحًا بالتوقيت الشرقي، أو الساعة الرابعة صباحًا بالتوقت الغربي، إذا كنت تسكن عبر المحيط. وبعد أن يتبادل الزوجان العهود سوف يسير هاري وماركل في استعراض عبر شوارع ويندسور، وهما يركبان عربة تقودها الأحصنة. وفي ما بعد سوف يستمتع الزوجان الجديدان بحفلي استقبال – وليس واحدًا- أحدهما داخل قلعة ويندسور في قاعة سانت جورج، والآخر سوف يستضيفه الأمير تشارلز في مكان خاص. وفي مرحلة ما خلال حفل الزواج، تخطط ماركل لتصنع تاريخًا جديدًا، متحدية التقاليد وذلك بإلقاء خطبة مخصصة لعريسها، وهذا أمر لم تفعله أية عروس ملكية من قبل.

 الأمير هاري وميغان ماركل
 

الكيكة
تكريمًا للفاكهة المفضلة للأمير هاري، فقد اختار الزوجان كعكة الموز لتقديمها خلال حفل الزفاف. وتقدم حفلات الزفاف الملكية نموذجيًّا، نوعًا من كعكة الفاكهة، ولكنه يقال إنها المرة الأولى التي ستحظى بها الفاكهة الصفراء، بالحضور في كعكة حفل الزفاف الملكي. كما تلعب فاكهة الموز دورًا في العلاقة بين الزوجين، حيث قامت ماركل بمشاركة صورة على موقع انستقرام لحبّتي موز وهما تتعانقان، ويُعتقد أنها كانت إشارة إلى بداية مغازلتها مع هاري.

فيديو : ميغان ماركل تدعو شبيهتها إلى حفل زفافها

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X