فستان وردي من Brandon Maxwell.
فستان وردي من Andrew Gn
فستان وردي من Roksanda 1.
فستان وردي من Christos Costarellos
فستان وردي من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen
فستان وردي من Roksanda.
فستان وردي من Maria Lucia Hohan.jpg
فستان وردي من Randi Rahm.
فستان مزين بالورود من Giambattista Valli
فستان وردي من Ermanno Scervino.
21 صور

مع ظهور ألوان جديدة في عالم الموضة، يبقى اللون الوردي هو الأقرب لقلوب النساء كافة؛ حيث إنه اللون الذي يزيد من أنوثة المرأة وجاذبيتها.
ولذلك تهتم أشهر الماركات بتقديم موديلات متنوعة من الأزياء باللون الوردي وتدرجاته المختلفة، لتجد كل امرأة التصاميم التي تنال إعجابها وتتناسب مع شكل الجسم.
من عروض أزياء صيف وما قبل خريف 2018، اخترنا لكِ مجموعة فساتين وردية محتشمة يمكن أن تنسقيها مع الحجاب.


فساتين وردية ناعمة
قدمت بعض الماركات فساتين وردية ناعمة، تخلو من التفاصيل والنقشات، لتناسب إطلالاتك اليومية، وفي الوقت نفسه بقصّات عصرية لافتة، مثل فستان Loewe بصيحة الـpeplum، فستان Ermanno Scervino بالكشاكش الأمامية، وفستان Roksanda بالأكمام المزينة بالكشاكش.
فساتين وردية مزينة بالورود
النقشات والتفاصيل المستوحاة من الطبيعة سمة مميزة لموسم الصيف، يحرص المصممون على الإبداع فيها، ولذلك برزت مجموعة من الفساتين الوردية المزينة بالورود هذا الموسم، سواء بطبعات على الأقمشة أو بالورود البارزة، مثل فساتين ألكسندر ماكوين Alexander McQueen، كارولينا هيريرا Carolina Herrera، وفالنتينو Valentino.


فساتين وردية بأقمشة شفّافة
أصبحت الأقمشة الشفافة هي الأكثر رواجاً في عالم الموضة، ويمكن للمحجبة أيضاً أن ترتديها مع طبقة تحتية من اللون نفسه؛ حيث إن هذه الأقمشة تجعل الفستان أكثر رقياً وأنوثة.
ومن الفساتين الشفافة ما يصلح لإطلالات النهار مثل فساتين Maria Lucia Hohan، Christos Costarellos، ومنها ما يتناسب مع المساء والسهرات مثل فساتين Andrew Gn، شانيلChanel ، Randi Rahm، وطوني ورد Tony Ward.

اقترب موعد زفافكِ.. ماسكات طبيعية للعناية ببشرتِك

رياض شركس: مهّمتي غبهار العروس وضيوفها بأجمل الديكورات والزينة!

أسبوع الموضة العربي أزياء عصرية بلمسات شرقية