أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

الأمير فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز يدشن مشاريع للنقل بـ800 مليون ريال

تدشين مشاريع للنقل
تدشين مشاريع للنقل
تدشين مشاريع للنقل

أعلن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، لأهالي المنطقة ومدينة بريدة، اكتمال غالبية مشاريع النقل، بحسب موقع الرياض.
وأكد سموّه أنّ مثل هذه المشاريع الكبيرة تجد دعمًا سخيًّا من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده، كما أشار إلى أنّ هذه البلاد ومنذ نشأتها تزخر بالعديد من التطور الزاهر، والخدمات المتتالية التي تقدم لأبنائها.

أمير الرياض يفتتح 19 متنزهاً


وفي السياق عينه، وخلال تدشين عدد من مشاريع الطرق والتقاطعات التابعة لوزارة النقل بالمنطقة ، التي بلغت تكلفتها نحو 800 مليون ريال في مدينة بريدة، وعدد من الطرق الرابطة بها وبأطوال بلغت 72 كلم ، بالإضافة إلى 8 جسور تقاطعات علوية وممر سفلي، شكر أمير القصيم معالي وزير النقل الدكتور نبيل العامودي على اهتمامه وتجاوبه الدائم لمشاريع المنطقة كافة، منوّهًا بالجهود التي بذلها مع وكلاء الوزارة، كما شكر المدير العام لفرع النقل بالمنطقة المهندس محمد الشمّري، وزملاءه كافة على اهتمامهم وجهودهم التي يبذلونها من أجل إنهاء هذه المشاريع.

تدشين مشاريع للنقل
وحضر حفل التدشين وزير النقل الدكتور نبيل بن محمد العامودي، ووكيل إمارة المنطقة الدكتور عبدالرحمن الوزان، ووكلاء وزارة النقل ومدراء الجهات الحكومية.
وبدوره اعتبر وزير النقل أنّ هذه المشاريع ستؤمّن تواصلًا للدعم التنموي، الذي تجده مناطق المملكة من قبل الحكومة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

"حوار الآلات".. أمسية موسيقية في فنون الرياض

كما لفت خلال حديثه إلى أنّ منطقة القصيم تزخر بالعديد من المشاريع التابعة لوزارة النقل، والتي بلغ عددها 41 مشروعًا وتتجاوز قيمتها 4 مليارات ريال بأطوال تقارب 1000 كيلو متر، موضحًا أنّ بعضها كان متأخّرًا ومتعثّرًا، ولكن تم حاليًّا تعديل العديد من المسارات لها، وأصبحت على وشك الانتهاء.
وختم حيثه بشكر سمو أمير منطقة القصيم على متابعته الدائمة لمشاريع المنطقة، ولشركاء النجاح كافة، من جهات حكومية ومقاولين وفرق عمل، الذين قدّموا كل جهد للانتهاء من المشاريع في منطقة القصيم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X