اعتمدي صيحة السراويل الرياضية على غرار نانسي عجرم

سروال من فالنتينو
سروال من شانيل
سروال من ريد فالنتينو
تانيا تايلور
جيجي حديد
نانسي عجرم
كيندال جينير
نانسي عجرم
نانسي عجرم
اوليفيا باليرمو
فالنتينو ربيع وصيف 2018
بيتر بايلوت
سروال من بيتر بايلوت
14 صور

اطلالات عصرية، تألّقت بها الفنانة نانسي عجرم في العديد من المناسبات، واتسمت اطلالتها بالأناقة بالرغم من أنها بسيطة. وفي أحدث حلقات برنامج "ذا فويس كيدز" The Voice Kids، اعتمدت نانسي في اطلالتها سروالًا باللون الأسود، ونسّقت معه سترة من دون أكمام، بصيحة الـ Peplum. وعلى الرغم من بساطة اللوك، إلّا أنها بدت في غاية الأناقة والجاذبية.

ما سرّ هذا السروال الرائج؟!

اطلالة نانسي عجرم بالسروال

وقع اختيار نانسي عجرم على هذا السروال، وفقًا لمتابعتها لأحدث توجهات الموضة، حيث إنّ السروال الرياضي بالقماش المطّاط والخطوط الجانبية، من أبرز الصيحات الرائجة هذا العام، وقد ظهر في أكثر من عرض أزياء لموسم ربيع وصيف 2018، مثل شانيل Chanel، وفالنتينو Valentino، وبيتر بيلوتو Peter Pilotto.

اطلالة سارة جيسيكا باركر بالسروال

يتميز هذا السروال بأنه مريح، ويمكن تنسيقه مع مختلف موديلات الكنزات، وقد أصبح مناسبًا لاطلالات النهار والمساء أيضًا، فيمكن أن تنسّقي معه حذاء High Heels.
ليست نانسي عجرم وحدها هي التي طبّقت هذه الصيحة، فقد رصدنا اطلالات بعض النجمات والمشاهير بالسراويل الرياضية، مثل جيجي حديد Gigi Hadid، وأوليفيا باليرمو Olivia Palermo، اللاتي اعتمدنَ ألوانًا متنوعة لهذا السروال، مثل الأحمر والرمادي.

اطلالة نانسي عجرم بالسروال

تابعي أيضاً:

من المصمّم اللبناني الذي تختاره دائماً جنيفير لوبيز؟

الفاشينيستا علا فرحات تصل مهرجان كان بإطلالات جريئة

نجمات يتألقن بالفساتين الشفافة!