أزياء /إطلالة النجمات

بهذه الحيل تخفي اليسا بطنها البارز بالأزياء!

اليسا بفستان من سان لوران
اليسا بفستان عالي الخصر من فيكتوريا بيكهام
اليسا بفستان من غوتشي
اليسا بفستان مغطى بالأهداب من ميسوني
اليسا بتنورة قصيرة مطبعة من Mary Katrantzou
اليسا بفستان يكشف عن البطن من David Koma
اليسا بفستان دانتيل منسدل الأكمام من Giambattista Valli
اليسا بفستان قصير من فالنتينو
اليسا ببنطال من CurrentElliott
اليسا بفستان يكشف عن البطن من توقيع ماركيزا
اليسا بفستان فضفاض من إيلي صعب

اليسا، فنانة تميّزت بأسلوب خاص سواء في اختيار اطلالتها، سواء الكاجوال أو الرسمية. وبالرغم من أنها تُعتبر من أهم أيقونات الأناقة على الساحة الغنائية، فإنها تمتلك قوامًا يشبه كثيرًا قوام المرأة العربية الذي يعاني بعض العيوب، التي قد تُفسد اطلالتها بالكامل، إلا أنها تعرف كيف تُخفيها وتُبرز اطلالتها بشكل جاذب ولافت. فما هي حيل «إليسا» التي تتبعها للظهور بقوام رشيق، وإخفاء شكل بطنها البارز:

اليسا بإطلالة غير موفقة تبرز البطن من «بالمن»

اطلالة اليسا

- تعتمد اليسا في اطلالتها الكاجوال الـ "تي شيرتات" الفضفاضة حول البطن، مثل الموديل الذي نسقته مع البنطال المنقّط من Current Elliott. هي حيلة رائعة تطبّقها «إليسا»، والنتيجة اطلالة كاجوال أنيقة.

اليسا ببنطال من CurrentElliott

اطلالة اليسا بالكاجوال

- تختار اليسا الأحزمة العريضة الأشبه بالكورسيه تخفي مظهر(الكرش)، كما في تصميم الجمبسوت البرغندي من ستيلا مكارتني Stella McCartney، والذي تألقت به في إحدى حفلاتها.
- الفساتين عالية الخصر ذات التنورة البليسيه، من أهم القطع التي نرشحها بقوة لصاحبات البطن البارز، فاعتمديها من وحي فستان «إليسا» من توقيع فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham.

أيضًا قصّة الـA Line مع طبعات رأسية ملونة، مثل فستان إيلي صعب Elie Saab الذي أطلّت به «إليسا» في إحدى جلسات التصوير، تُعتبر من أفضل الطرق للتخلص من شكل البطن البارز.
- ومن الاطلالات الموفّقة لصاحبة "سهّرنا يا ليل" الفستان القصير المزدان بالأهداب الملونة، من تصميم دار ميسوني Missoni والذي أطلت به في إحدى حفلاتها.
- وعلى الرغم من اطلالاتها الرائعة، فإنّ النجمة اللبنانية وقعت في فخ الاختيارات غير الموفقة أكثر من مرة، لعلّ أبرزها في حفلها الأخير ببيروت، حيث ظهرت بفستان ديكولتيه قصير معانق للقوام، من دار بالمن Balmain، كشف بشكل كبير عن بطنها البارز.

اليسا بفستان من إميليو بوتشي

اطلالة اليسا

- كما تصرّ اليسا في كثير من الأحيان على اعتماد فساتين تكشف عن البطن، الأمر الذي يُبرز عيوب جسمها بشكل كبير، ويركّز النظر على مشكلة البطن ، فالأمر كان واضحًا في فستان ماركيزا Marchesa الذي اختارته في إحدى جلسات التصوير، وفي فستان ديفيد كوما David Koma الأسود القصير الذي ارتدته في حفل غنائي.

- ومن الملاحظ عشق النجمة اللبنانية للجمبسوت، ولكنها تختاره دومًا بقصات تخدم قوامها، مثل الموديل الموقّع من بالنسياغا Balenciaga ، والمصمم بقصة فضفاضة حول البطن.

اليسا بجمبسوت واسع من Balenciaga

اطلالة اليسا بالجمبسوت

تابعي أيضاً:

نجمات يتألقن بالفساتين الشفافة!

نجمات مهرجان كان : كايت بلانشيت تكرّر إطلالتها وبينيلوبي كروز متألقة

أناقة كايت بلانشيت محط أنظار الجميع!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X