للمحجبات.. إطلالات سواريه من انستقرام الفاشينيستات

Leena Asad لينا أسعد
الفاشنيستا آسيا بالجمبسوت Ascia Akf
omaya zein أمية زين
البلوزة مع الكشاكش من سهر فؤاد
دلال الدوب Dalalid
sahar fouad سحر فؤاد
دلال الدوب بالبلايزر السواريه Dalal Aldoub
ميلاني الترك Melanie Alturk
مرمر محمد Mr Mr
الفستان الذهبي Marwa Hassan المطرز من مروة حسن
دينا طوكيو Dina Tokio
12 صور

الجمع بين الأناقة والاحتشام لم يعد بالأمر الصعب، فمع ابتكار الكثير من الحيل والموديلات المختلفة، أصبح بإمكان الفتاة المحجبة الحصول على إطلالة أنيقة وجذابة، خاصًة في القطع السواريه أو الكلاسيكية.

اختيار الجمبسوت jumpsuit الواسع بـ تصميم الشارليستون من الحيل التي يمكن أن تعتمدها الفتيات المحجبات، مع الحص على انتقاء خامات الأقمشة المهدولة حتى لا يبرز جسمكِ أكثر من اللازم مثل الجمبسوت المهدول الأسود من الفاشنيستا آسيا، والإطلالة البيضاء الحيادية مع التربان من الفاشنيستا أمية زين.

الجمبسوت
الجمبسوت


أيضًا يمكنكِ اختيار ألوان الميتالك الفضية بصيحة البلايزر، وهي من الطرق الذكية التي طبقتها مدونة الموضة دلال الدوب، بتحويل البلايزر الفستان لـ جاكيت، مع ارتداء بنطلون ضيق بلون داكن.

البلايزر
البلايزر


الفساتين الطويلة من ناحية الساق و الأكمام، بخامة الستان اللامعة والألوان المبهجة مثل هذا الأخضر المُنعش من مدونة الموضة مرمر محمد، والذي يعتبر من خياراتها المُفضلة، وتنسيقه مع حذاء وكلتش فضي اللون، لإطلالة تنبض جاذبية.

الفساتين الطويلة
الفساتين الطويلة


دمج الألوان الترابية مع الأبيض من الصيحات الرائجة هذا العام، يمكنكِ اختيار البنطلون الأبيض، مع البلوزة الكرانيش و حزام الخصر، على طريقة مدونة الموضة المصرية سهر فؤاد.

البلوزة الكرانيش
البلوزة الكرانيش


الفساتين المُطرزة بالكامل بفروع الشجر يمكنكِ اختيارها لـ إطلالة لافتة وجذابة لتكوني أنتِ نجمة الحفل على طريقة الفاشنيستا مروة حسن بالفستان الذهبي مع التطريزات باللون نفسه.

في هذا الألبوم، جمعنا لكِ سيدتي مجموعة من الإطلالات السواريه للـ محجبات من وحي مدونات الانستقرام، لتختاري منها ما يناسبكِ.

تابعي أيضاً:

أسبوع الموضة العربي في دبي.. هنا بدأت مسيرة الإبداع!

أجدد موديلات فساتين ماكسي للمحجبات

عبايات سوداء مزخرفة للمرأة العصرية