مفاجأة.. هلال دراما رمضان 2018 يسطع غدًا الثلاثاء مع "سك على اخواتك"

علي ربيع
المنشور
علي ربيع
بوستر المسلسل
علي ربيع وهنا الزاهد
7 صور

في خطوة غير مسبوقة بتاريخ منافسات ماراثون دراما رمضان، أعلن الفنان الكوميدي علي ربيع، أنّ شبكة قنوات MBC ستبدأ عرض مسلسله "سك على اخواتك" من يوم غد الثلاثاء، وعدم الانتظار لليلة أول أيام رمضان كما اعتدنا، بهدف خطف الأنظار مبكّرًا لشاشتها، بينما ستلتزم بعرض بقية الأعمال الدرامية بموعدها المقرر سابقًا، مع ثبوت رؤية "الهلال".

زوجة علي ربيع تهنئه على مسلسله الجديد بهذه الكلمات

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



علي ربيع أكد عبر حسابه الشخصي بموقع انستقرام، أنّ عرض الحلقة الأولى من مسلسله الجديد "سك على اخواتك" سيبدأ في تمام التاسعة مساء غد الثلاثاء، وقال: على بركة الله #سك_على_اخواتك #رمضان_٢٠١٨ يوم الثلاثاء الساعه ٩، أوعدكم هتشوفو مسلسل مهم وجميل وممتع، أوعااا يفوتك أول حلقة الثلاثاء الساعة ٩.
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


التعليقات كلها بدت متعجبة من القرار، بخاصة وأنّ الرؤية الفلكية لهلال شهر رمضان تؤكد أنّ اليوم الأول منه، سيكون الخميس المقبل، والمعتاد بث حلقات مسلسلات الدراما الرمضانية ليلة ثبوت الرؤية، وليس قبلها بـ48 ساعة كاملة.

بالصور: لماذا قال نجم "مسرح مصر" علي ربيع لجمهوره "ربنا ...


يُذكر أنّ مسلسل "سك على اخواتك" من بطولة: علي ربيع، وسلوى خطاب، وصلاح عبد الله ، وهنا الزاهد، وسهر الصايغ، وجيسي عبده وصبري فواز، وهادي الجيار، ومن تأليف كريم فهمي وإخراج وائل إحسان.