عروس سيدتي /زفاف المشاهير

تفاصيل زفاف سيسك فابريغاس ودانييلا سمعان

الصور الأولى من الزفاف
العروسان
العائلة مجتمعة في الزفاف
صورة من الزفاف
دانييلا في احدى صورها قبيل الزفاف

دخل الثنائي الشهير وهو اللاعب سيسك فابريغاس ودانييلا سمعان القفص الذهبي، وقبل يومين جرت مراسم حفل ما قبل الزفاف، ونشرت العروس صورة تجمعها ببناتها، حيث اختارت اللون الأحمر لاطلالتهن، من توقيع المصمم اللبناني صادق ماجد.

العروسان
صورة من الزفاف

وفي تواصل لموقع "سيدتي نت" مع المصمم صادق ماجد، أشار فيها إلى أنّ العروس دانييلا سمعان أُعجبت بتصاميمه، بعد أن شاهدتها على انستقرام، وبخاصة الفساتين المتشابهة التي يقدمها المصمم للأمهات، اللواتي يحبّذن الظهور مع بناتهنّ بالفساتين ذاتها.

الصور الاولى من الزفاف
الصور الأولى من الزفاف


وأضاف، أنّ سمعان تواصلت معه واختارت فساتين متشابهة باللون الأحمر، أيضًا ارتدت العروس قميصًا باللون الأبيض، كتبت عليه عبارة "حب" باللون الأحمر.

ويشار إلى أنّ شركة MineWeddingsAndEvents ستتولى تنظيم الزفاف، ويبدو أنّ العروس سترتدي فستانًا من تصميم Rosa Clara وستتعاون مع خبير التجميل اللبناني بسام فتوح يوم زفافها.

تابعوا ايضا:

زفاف كارمن سليمان ومصطفى جاد بمناسبة ذكرى زواجهما

كيف بدأت علاقة الثنائي؟

تعرفت دانييلا سمعان إلى سيسك فابريغاس في إحدى المطاعم اليابانية المشهورة في لندن، وتبادل معها رقم الهاتف، علمًا أنّ فابريغاس كانت تجمعه علاقة بكارلا غارسيا منذ سنوات، لكنه تخلّى عنها بعدما تعرّف إلى سمعان.

بعد علاقة حب عمرها سنوات جمعتهما سويًّا، تقدّم فابريغاس بطلب زواج من حبيبته ووافقت على ذلك، وقالت: "نعم"، ونشرت صورة في حسابها عبر "انستقرام" تُظهر خاتم الزواج.

 

تابعوا ايضا:

الأمير هاري يختار العربة التي يستقلها يوم الزفاف..ولكن ماذا لو سقط المطر ؟

أهم 5 زيجات في شهر أبريل

أجمل فساتين زفاف النجمات بتوقيع إيلي صعب وزهير مراد

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X