بريانكا شوبرا تنسحب من كوانتيكو لهذا السبب!

بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا في Quantico
بريانكا شوبرا
النجمة الهندية بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا في سلسلة Quantico
نجمة بوليوود بريانكا شوبرا
6 صور

قررت نجمة بوليوود بريانكا شوبرا Piryanka Chopra الإنسحاب من السلسلة الأمريكية " كوانتيكو" بموسمها الرابع وعدم التجديد بالمشاركة بها بحجة الحد من قدرتها على القيام بمشاريع فنية مستقبلية في هوليوود والهند.

قرار بريانكا شكل صدمة لجمهورها الذي بات ينتظرها في كل موسم من كوانتيكو، حيث سبق لها وأن وضعت بصمتها على الخريطة الفنية العالمية عندما قدمت شخصية أليكس باريش في المسلسل البوليسي، وهذا ما زاد من شعبيتها ثلاثة أضعاف بسبب أدائها الرائع في الموسمين الأولين من السلسلة البوليسية.

بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا

وكان قد بدأ بث الموسم 3 من المسلسل في 26 نيسان/ أبريل، 2018، حيث حققت الحلقة الأولى منه نجاحاً باهراً لا مثيل له محققة حوالي 3,000,000 مشاهدة.

ووفقاً لتقارير صحفية، فإن بريانكا قررت أيضاً الانسحاب من المسلسل لكي تغامر بمشاريع أخرى، حيث إن كوانتيكو كان يأخذ معظم وقتها، فأصبحت الآن تتفضى لمشاريعها المقبلة لتحقق النجاحات التي سبق ان قامت بها في مسلسلها.

بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا في Quantico

يشار الى ان بريانكا سافرت قبل شهر الى العاصمة الإيرلندية دبلن، لتصوير الحلقة الأخيرة من الموسم الثالث والأخير من الدراما والسلسلة التلفزيونية الأمريكية "Quantico".

وقد تم رصدها وطاقم التمثيل بمشاركة الممثل الإيرلندي تيموثي في مورفي للمرة الأولى، وكذلك طاقم التصوير، حول كاتدرائية سانت باتريك، وحول مركز مدينة دبلن.

نجمة بوليوود بريانكا شوبرا
النجمة الهندية بريانكا شوبرا

وكانت مصادر صحفية ذكرت أن بريانكا ارتبطت مع شخص قبل عام، وهما على علاقة عاطفية يسودها التفاهم والحب، من دون ذكر تفاصيل حول اسمه ومهنته.

لكنّ المشكلة تكمن في أعمال شوبرا والوقت المزدحم في جدولها، الذي يمنعها من ممارسة حياتها العاطفية بشكل طبيعي، بسبب كثرة أعمالها الفنية.

نجمة بوليوود بريانكا شوبرا
نجمة بوليوود بريانكا شوبرا

يذكر ان بريانكا اختيرت سفيرة العلامة التجارية العالمية "هارمان" Harman، التي أعلنت من خلال شركتها المملوكة بالكامل لـ سامسونغ للإلكترونيات المحدودة ، والتي تركز على التكنولوجيا المتصلة بالسيارات، أنّ شوبرا سفيرة لها عالميًّا.

كما عيّنت هارمان شوبرا ممثلة للعلامة في المحافل الفنية والسجادة الحمراء، وأعلنت أنّ بريانكا ستشارك في سلسلة من المبادرات التسويقية، بما في ذلك فعاليات الاعلام الاجتماعي والتوعية بالعلامات التجارية.

 

تابعوا ايضا:

مشاهير بوليوود يعايدون بريانكا شوبرا في عيد ميلادها

ديبيكا بادوكون تتفوق على بريانكا شوبرا في انستقرام

بريانكا شوبرا مغرومة والمشاكل تلاحقها...!

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"