مشاهير /مشاهير العرب

صور: هنا سيقضي كل من الأمير هاري وميغان ماركل ليلة ما قبل الزفاف

الأمير هاري وميغان ماركل
جناح في كوورث بارك
كوورث بارك
من داخل كليفدين هاوس
غرفة أخرى في الفندق الذي ستقيم فيه ماركل
غرفة في الفندق الذي ستقيم فيه ماركل
الفندق الذي سيقيم فيه الأمير هاري
فندق كوورث بارك
إطلالة كليفدين هاوس
حوض السباحة في كليفدين هاوس

قبل يوم من الزفاف الملكي المنتظر الذي سيُقام في قلعة ويندسور في التاسع عشر من مايو/أيار، سيمضي الأمير هاري Harry وخطيبته الممثلة الأمريكية ميغان ماركل Meghan Markle، الليلة التي تسبق زفافهما في فندقين منفصلين.

وسيمضي الأمير هاري ليلته الأخيرة كرجلٍ أعزب في فندق "كوورث بارك"، بصحبة شقيقه الأكبر وإشبينه، الأمير ويليام.

 

 

 

 

 

 

 



ويقع الفندق، الذي يُعتبر جزءاً من مجموعة "دورتشستر" للفنادق الفاخرة، ضمن مساحةٍ واسعة من الحدائق الخضراء، ويُشبه منزلاً ريفياً يقع على بعد 20 دقيقة من ويندسور.

ويتميز الفندق بأجنحته الفاخرة ومساحاته الداخلية الفخمة، وتبلغ كلفة قضاء ليلةٍ في الفندق 1,725 دولاراً.

 

 

 

 

 

 

 

 


أما ماركل، فستقضي ليلتها، بصحبة والدتها دوريا راغلاند، في فندق "كليفدين هاوس" من فئة خمس نجوم. والفندق عبارةٌ عن قصرٍ يعود إلى القرن السابع عشر، وهو يبعد 30 دقيقة من ويندسور. ويبلغ سعر جناحٍ مزينٍ بأعمال فنية أصلية، بالإضافة إلى صالات فاخرة مبلغ 2,088 دولاراً.

قبل أيام من الزفاف..ميغان ماركل إلى جانب الأمير هاري في متحف "مدام توسود"

ويشمل الفندق أيضاً مسبحين بالإضافة إلى منتجعٍ صحيٍ فاخر، إذا ما أرادت ماركل الاستمتاع بجلسة تدليك أخيرة قبل موعد زفافها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



يشار الى أنه وقبل أيام قليلة، تم الكشف عن الوثيقة التي تمثل موافقة الملكة إليزابيث الرسمية على زواج حفيدها، الأمير هاري، بماركل.

وتُعرف الوثيقة باسم "وثيقة الموافقة"، وهي "مكتوبة بخط اليد على ورق الرّق المُذَهّب" وفقاً لبيانٍ صادر عن قصر باكنغهام.

والدة ميغان ماركل الأفريقية تكشف البغض العنصري الذي تواجهه

وتتزين الوثيقة بشعار ويلز، وهو تنينٍ أحمر مزخرف، بالإضافة إلى شعارات بريطانيا، وإسكتلندا، وإيرلندا الشمالية، أي الورد، والشوك، ونبات النفل.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



وتتضمن الوثيقة أيضاً شعار لزهرتي خشخاش لونهما ذهبي. ويرمز الشعار إلى مكان نشأة ماركل، في ولاية كاليفورنيا. ومن المقرر، أن تُقدم الوثيقة للعروسين بعد إقامة حفل زفافهما.

من يقف وراء إطلالة «ميغان ماركل» في حفل زفافها؟

يشار الى أن الأمير هاري طلب يد الممثلة ميغان ماركل في أوائل شهر نوفمبر/تشرين الثاني. وكشفا خلال أول مقابلة مشتركة معهما، أنهما كانا يستمتعان بوقت هادئ ليلة الأحد في كوخ نوتنغهام حيث يعيشان في قصر كينسنغتون، وكانا يطهوان الطعام عندما قام هاري فجأة بطلب يد ميغان للزواج. ووصفت ماركل اللحظة بأنها "رومانسية للغاية". ولكن بالكثير من خيبة الأمل للجمهور، لم يتم الكشف رسميًّا عن خطوبتهما المثيرة إلا بعد بضعة أسابيع لاحقة. وأعلن نبأ ارتباطهما عبر تطبيق تويتر.

X