فن ومشاهير /مشاهير العرب

أول إطلالة لـ بلقيس عبر "سناب شات": الولادة لم تكن سهلة ومع "تركي" إكتملت أنوثتي

بلقيس
بلقيس وزوجها وابنها تركي
بلقيس
بلقيس
بلقيس
بلقيس

أطلت الفنانة بلقيس عبر حسابها على "سناب شات" وعايدت الجميع بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، كما شكرت كل بارك لها الولادة من الوسطين الفني والإعلامي والأصدقاء والفانز وكل من أتصل للتهنئة وإعتذرت لأنها لم تتمكن من الرّد على الجميع، بسبب كثرة عدد المهنئين، موضحة أنّ إطلالتها هي بمثابة ردّ على جميع من باركوا لها ولادة طفلها تركي.

كما تحدثت بلقيس في إطلالة ثانية عن تجربة الحمل والولادة، وأوضحت أنّ "التجربة لم تكن سهلة، ولكني أتمنى أن تمرّ بها كل أنثى وكل من تطلب من الله أن يرزقها، أطلب من الله أن يحقق طلبها".



وتابعت "المرأة لا تكتمل أنوثتها إلا عندما تصبح أما، وهذا الكلام كنت أسمعه ولكني لم أكن أعرف معناه، وعندما عشت التجربة، وجدت أنها تجربة جميلة حتى بمصاعبها ومشقاتها. تجربة الولادة لم تكن سهلة أبداً ولكنها مرّت بخير وأهدتني هذا الطفل الجميل".

من ناحية أخرى، غردّت بلقيس أيضاً على تويتر، لتقديم الشكر إلى كل من وجه لها بالتهنئة وبارك لها إنجاب نجلها الأول، وكتبت "يعجز لساني عن التعبير عن مدى فرحتي بحبكم وتباريككم. والله من كثر التباريك اللي من كل مكان بالعالم ما استطعت أرد على الكل وهذا دليل ذوقكم ومحبتكم..لا حرمني ولا خلاني الرب منكم وكل الشكر لإخواني وإخواتي في المجال الفني والإعلامي. بوركتم جميعا والله يقدرني على ردّ الجميل . بلقيس".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من فن ومشاهير

X