فن ومشاهير /أخبار المشاهير

"بدون فلتر".. دراما اجتماعية وكوميدية لستة مخرجين

اكد الممثل عبد الله السدحان ان المسلسل سيغير من الدراما السعوديه
محمد الكنهل في التحضير لأحد المشاهد
المخرج ماجد الربيعان الذي اكمل تصوير 17 حلقه
بعض من التحضيرات للمشاهد بمتابعه من المخرجه هناء العمير
عبد الله السدحان
عبد الله السدحان واميره محمد في أحد المشاهد
سعد الفرج مع المخرجه هناء العمير وهند الفهاد وخبيرة المكياج السنمائي دالين

لايزال الممثل عبدالله السدحان يضع لمساته الأخيرة في الحلقات التي تُصوَّر مع نخبة من المخرجين السعوديين المبدعين في المجال الدرامي، فبعد أن أكمل السدحان 17 حلقة منفصلة مع المخرج ماجد الربيعان، وحلقة واحدة متـصلة في مواقع مختلفة من مدينة الرياض، يواصل حالياً إكمال الحلقات الباقية، البالغ عددها 12 حلقة، مع خمسة مخرجين، هم عبدالرحمن عايل "4 حلقات"، وعبدالعزيز الشلاحي، وعبدالمحسن الضبعان، وهناء العمير، وهند الفهاد، بمعدل حلقتين مع كل مخرج في المسلسل الذي يتألف من 30 حلقة.
وتأتي الاستعانة بالمخرجين السعوديين بهدف دعم المواهب الشابة وفق توجيهات هيئة الإذاعة والتلفزيون، كون الأعمال الدرامية تلعب دوراً مهماً في تنشيط الحركة الفنية، لذا اشترطت الهيئة إشراك الكتَّاب والمخرجين السعوديين في الأعمال الجديدة لصقل مواهبهم ودعمهم.
ويسلِّط المسلسل، الذي شارك في كتابته كُتَّاب سعوديون، ألَّفوا حكاياته الدرامية، الضوء على قضايا اجتماعية حقيقية لإيجاد حلول لها، ومعالجتها بقالب درامي وكوميدي. وأكد السدحان أن المسلسل سيغيِّر مسار الدراما السعودية بواقعها الجديد والمتجدد، لاسيما في ظل الانفتاح الثقافي والفني، والتطورات الكبيرة التي نعيشها في الوقت الحاضر.

عبد الله السدحان
وستحمل الحلقات الـ 30 عناوين مختلفة، تتناول قضايا متنوعة، منها "السفارة في العمارة، رقصة الموت، بدون عنوان، أسطوانة الغاز، اجتماع عائلي، الورثة، النحات، الكنز، مفترق تفكير، وليلة في المستشفى".
وسيكون العمل مختلفاً ومتجدداً، لاسيما بإشراك الكتَّاب والمخرجين السعوديين الذين سيضعون لمساتهم الإبداعية على المسلسل الذي سيُعرض على قناة "إس بي سي" .
ويشارك في العمل عديد من الأسماء اللامعة، منهم عبدالله السناني، حسن البلام، فاطمة الحوسني، إبراهيم الحساوي، عبدالله عسيري، فوز الشطي، ليلى السلمان، يوسف الجراح، نرمين محسن، علي إبراهيم، محمد الطويان، فاطمة عبدالرحيم، وأميرة محمد. إضافة إلى أسماء شابة، استعان بهم السدحان لإبراز موهبتهم وتمكينهم في الأداء.
وبتقنيات رفيعة المستوى من الكاميرات والوسائل الاحترافية، سيكون العمل مختلفاً عما قدمه السدحان في الفترة الماضية. وقد حظيت دالين، خبيرة التجميل السينمائي، بكل الترتيبات اللازمة لصناعة "الميك آب" وفق ما يتناسب مع المشاهد كلها، وسخَّر طاقم العمل جميع إمكاناته لنجاح المسلسل.
يشار إلى أن المسلسل لايزال يصوَّر في مدينة الرياض، وتم الانتهاء من نسبة كبيرة من المشاهد، وسيبث للمشاهدين في الساعة السابعة مساءً في رمضان "وقت ذروة المشاهدة الرمضانية".

 

مراد يلدريم يشتري فيلا جديدة لزوجته إيمان الباني هذا سعرها

بالفيديو: فرح الهادي تحتفل بعيد ميلاد زوجها عقيل الرئيسي

تترات دراما رمضان 2018.. أهل الطرب ينافسون نجوم المسلسلات

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X