أحمد خميس ومشاعل الشحي: نحن نعتذر سواء أخطأنا أم لا

أحمد خميس ومشاعل الشحي
أحمد خميس ومشاعل الشحي
أحمد خميس ومشاعل الشحي
أحمد خميس ومشاعل الشحي
أحمد خميس ومشاعل الشحي
مشاعل الشحي
أحمد خميس ومشاعل الشحي
7 صور

أطل النجمان الإماراتيان أحمد خميس ومشاعل الشحي عبر برنامج "تفاعلكم"، الذي يقدّم على شاشة العربية، في أول ظهور لهما بعد حفل زواجهما المثير للجدل، والذي أوصلهما إلى قسم الشرطة، بعد أن وُجّهت إليهما انتقادات كثيرة، رأت في تصرفاتهما في حفل الزفاف ما هو مخالف للعادات والتقاليد الإماراتية.

وأشار الثنائي إلى أنهما يتقصّدا الإساءة، واعتذر أحمد من أصدقائه في الميتم الذي تربّى فيها، لأنهم انزعجوا منه بسبب الفيديوهات، مشيرًا إلى أنه لولا الشيخ زايد والشيخة فاطمة، لما كان عرف مصيره، موضحًا أن لا أحد معصوم عن الخطأ.

أحمد خميس ومشاعل الشحي
أحمد خميس ومشاعل الشحي

وعن سبب الضجة اتي أثيرت حول زواجهما، قال إنه كان يُفترض أن يكون حفل زفافهما خاصًّا، ولم يتوقعا أن ينتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أنهما كانا فرحين، وهناك من كان يقوم بالتصوير، وهم طلبا منهم ألا يفعلوا ذلك، موضحًا أنّ صديقة مقربة لزوجته مشاعل، هي التي قامت بنشر فيديوهات، وأنهما لم يكونا على دراية بأنها ستفعل ذلك، حتى أنّ مشاعل كانت محتشمة من "باب الاحتياط".

ونفى أحمد خميس وجود إعلاميين في حفل الزفاف، وأضاف، بأنه كانت هناك أخت عزيزة يحبانها كثيرًا واسمها ميرا، قامت بنشر الفيديوهات، مشيرًا إلى أنه كانت هناك فيديوهات معدّة للنشر، ولكن ليس تلك التي تم نشرها وأثارت ضجة كبيرة.

وعلّقت مشاعل بأنّ هناك بعض المدعوّين صوّر ونشر فيديوهات ونحن انزعجنا كثيرًا.

أحمد خميس ومشاعل الشحي
أحمد خميس ومشاعل الشحي

كذلك أشار أحمد إلى أنه لم يكن يبحث عن الشهرة، وأنه عندما طلب يد مشاعل على المسرح، كان الهدف من هذه الخطوة تقديم رسالة للأيتام، الذين كانوا موجودين هناك، وهي أنه ليس عيبًا الزواج من فتاة من خارج دار زياد، وأنّ من الجميل أن تكوّن أسرة.

كما أكد أحمد أنّ الأهل غضبوا من فيديو كتب الكتاب، وأنهم تقبّلوا رأيهم وقاموا بحذفها.

وعن تفاصيل استدعاء الشرطة لهما، أوضح أحمد خميس، أنه تم التعامل معهما بطريقة جيدة، موضحًا أن لا أحد معصومًا عن الخطأ، وأنهما لم يوقّعا على أيّ تعهّد ولم تُرفع عليهما أيّ قضية، بل اقتصر الأمر على النصح والإرشاد.

وقالت مشاعل: "سواء أخطأنا أم لا، فنحن نعتذر إذا تسبّبنا بالإساءة.

وأشار أحمد إلى أنها المرة الأولى التي يشعر أنّ لديه هدفًا وعائلة وحياة، بينما أوضحت مشاعل بأنهما فكّرا برفع دعاوى على الأشخاص الذين صوروهما، ولكنّ أحمد قال "ما دمتِ محتشمة.. خلاص".

 

تابعوا ايضا:

تهاني النجوم بأول أيام رمضان .. فرحة ودعاية

بالتفاصيل: ريهام سعيد صاحبة أولى أزمات رمضان 2018

خالد عبدالرحمن ضيف أولى حلقــات "تالي الليل" مع أحمد الحامد

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"