فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الأمير تشارلز يرافق ميغان ماركل بدلاً من والدها في حفل زفافها

الأمير تشارلز يرافق ميغان ماركل في حفل زفافها
ساعات تفصلنا عن زفاف الأمير هاري وميغان ماركل
الأمير هاري وخطيبته
الأمير هاري وخطيبته ميغان ماركل

كشف قصر كنسينغتون الملكي في بريطانيا أن ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز Charles سيرافق ميغان ماركل Meghan Markle الى داخل الكنيسة خلال مراسم زفافها من نجله الأصغر الأمير هاري Harry بعد انسحاب والدها لاسباب صحية، فيما اللمسات الاخيرة توضع على الاستعدادات للزواج الملكي.

وجاء في بيان القصر: "يسر أمير ويلز أن يتمكن من الترحيب بالآنسة ماركل بهذه الطريقة في كنف العائلة الملكية" بعد خضوع توماس ماركل لعملية في القلب يوم الأربعاء.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وبذلك يكون الأمير هاري فوت فرصة مقابلة والد زوجته قبل الزواج. وكان توماس ماركل (73 عاماً) أثار جدلاً لأنه تلقى بدلاً مادياً في مقابل التقاط صور له مشدداً على انه يعاني من الضغط النفسي بسبب اهتمام وسائل الاعلام بشخصه.

وقالت الأميركية بيغي ديمند (49 عاماً) التي تخيّم في ويندسور (30 كيلومتراً غرب لندن) بانتظار موعد الزفاف السبت: "هذا لطف منه فعلاً لكن كنت افضل ان ترافقها والدتها".

يشار الى أن دوريا راغلاند والدة ميغان ماركل التقت الملكة بعد ظهر اليوم الجمعة لاحتساء الشاي في قصر ويندسور بحضور ابنتها والامير هاري.

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وسبق لمدربة اليوغا البالغة 61 عاماً، والتي وصلت الاربعاء من لوس انجلوس، ان التقت بافراد اخرين من العائلة الملكية من بينهم اشبين هاري شقيقه الاكبر الأمير وليام، ووالده الامير تشارلز.

وحضر اللقاء ايضاً جد العريس الأمير فيليب (96 عاماً) الذي يتعافى من عملية في الورك على ما قال قصر باكينغهام الجمعة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X