فن ومشاهير /أخبار المشاهير

إجراءات أمنية مشددة تسبق زفاف الأمير هاري.. ماذا كشفت الشرطة البريطانية؟

الأمير هاري وميغان ماركل
الأمير هاري وخطيبته
إجراءات أمنية مشددة تسبق زفاف الأمير هاري

كشف قائد في الشرطة البريطانية أن جميع المعجبين الذين سيتوافدون الى قلعة وندسور لمشاهدة مراسم زفاف الأمير هاري Harry والممثلة الأمريكية ميغان ماركل Meghan Markle، سيتعين عليهم المرور بإجراءات أمن محكمة، لكن لا يوجد تهديد معروف تجاه الحدث.

وقال جيم ويمز، قائد الجانب التكتيكي لـ حفل الزفاف: "لا يوجد تهديد بعينه لهذا الحدث. لا توجد معلومات توضح أن المراسم ستكون مستهدفة على وجه الخصوص".

حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل وموعد بدء الحفل

وأضاف: "سنقوم بحفظ الأمن خلال الحدث للحفاظ على سلامة الناس، ولدينا القدرة على ذلك، بوضع أفراد الشرطة المناسبين في المكان الصحيح وبالمهارات الملائمة للتعامل مع كل الاحتمالات ".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وكان نحو خمسة آلاف شرطي في الخدمة في لندن في يوم زواج شقيق هاري الأمير وليام من كيت ميدلتون في 2011، لكن ويمز لم يحدد عدد أفراد الشرطة الذين سيقومون بدوريات في وندسور يوم السبت.

ومن المتوقع أن يحتشد أكثر من 100 ألف شخص في المدينة التي تعد قلعة وندسور أبرز معالمها، حيث سيقام حفل الزفاف في مراسم تجمع بين الفخامة الملكية التقليدية مع لمسة من بريق هوليوود.

صور: هنا سيقضي كل من الأمير هاري وميغان ماركل ليلة ما قبل الزفاف

يشار الى أن بريطانيا الآن عند ثاني أعلى مستوى تهديد، ما يعني أنه من المرجح جداً تعرضها لهجوم على يد متشددين. وقد وقعت أربعة هجمات مميتة العام الماضي في بريطانيا أدت لمقتل 36 شخصاً.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


يذكر أن أكثر من 6 قنوات مشفرة ستنقل تفاصيل ومراسم الزفاف الملكي، مثل: "سكاي نيوز"، و"آي تي في" البريطانيتان، بالإضافة إلى قناة "إي!" الأمريكية الترفيهية، والتي ستستضيف خبراء موضة لتقييم فستان زفاف ميغان ماركل، وإطلالات أبرز الحاضرين للزفاف، وتتوافر كل هذه القنوات على شبكة "أو إس إن- OSN" ذات الإنتشار الواسع في العالم العربي.

وتستمر التغطية الحية لقناة "إي!" للزفاف الملكي، لمدة 5 ساعات من قلعة وندسور، من الساعة 9 صباحا بتوقيت غرينتش، مع المذيعة جوليانا رانسيك، ومصفف الأزياء براد غوريسكي، والخبيرة الملكية ميلاني بروملي.

أما بالنسبة للقنوات المفتوحة، وغير المشفرة الناقلة للزفاف الملكي، فمن أبرزها قناة "فوكس نيوز"، وقناة "سي إن إن" الأمريكيتين، اللتان ستبدآن في تغطيتهما المباشرة من الساعة العاشرة صباحا بتوقيت غرينتش.

كما أن الزفاف الملكي البريطاني، سيعرض سينمائياً أيضاً في الولايات المتحدة ،و سيبث الحدث المرتقب كاملا، إذ أقدمت شركة الأفلام "فاثوم إيفنتس" على هذه الخطوة، من خلال شراء حق بث احتفالات الزواج كاملة بدون أن يتخللها إعلانات، وعرضها في دور السينما في الولايات المتحدة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X