فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أسماء المنور تتعرّض للسرقة في أذربيجان

بالقفطان المغربي
الفنانة أسماء المنور
من إحدى الحفلات
أسماء لمنور

نشرت الفنانة المغربية أسماء المنور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الفايسبوك، وتطبيق الصور الانستقرام، مقطع فيديو مأخوذًا من التلفزيون الأذربيجاني، حيث غنّت إحدى المطربات أغنية المنور "صافي" باللغة الأذربيجانية.

الأغنية التي تُرجمت للأذربيجانية، وعُرضت على التلفزيون الأذربيجاني، فاجأت المنور، التي نشرتها على حسابها. وعلقت قائلة:" أغنيتي "صافي" بالأذربيجانية . كيف جاءتكم ؟ أغنية صافي عندها نسخة رسمية بالفرنسية وكانت بالتنسيق معنا وموافقتنا، ولكن هاذ النسخة أول مرة نشوفها".



وليست المرة الأولى التي تتم فيها سرقة أغاني المنور، إذ سبق لأغنيتها "هاكاوا" أن تمت سرقتها من قبل فرقة غنائية من كازاخستان.

وعلقت الفنانة وقتها، أنّ الاهتمام بأغنيتها والأغنية المغربية عمومًا، يفرحنا كمغاربة، ولا يمكن في يوم من الأيام أن يكون الأمر مصدر إزعاج أو استياء، بل بالعكس تمامًا، الأمر يشرّفنا كثيرًا.

اسماء المنور
سماء المنور

وأضافت المنور، أنّ العتب الوحيد الذي يمكن أن توجهه لأصحاب الأغنية باللغة الكازاخستانية، هو السرقة الأدبية، مبيّنة أنّ "أقل شيء كان يمكنهم فعله هو ذكر اسم الملحن، وكاتب الأغنية جلال الحمداوي، وكذلك مخرج الفيديو كليب محمد سكران، لأنهم اعتمدوا على تفاصيل الفيديو كليب نفسه".

 

تابعوا ايضا:

"الهيبة العودة" في حلقته الأولى الغموض سيّد الموقف

يسرا لـ سيدتي نت: هذا موقفي من أزمة مسلسل "لدينا أقوال أخرى"

مسلسل "شباب البومب" بموسمه السابع في رمضان.. وهذا ما يميزه عن أجزائه السابقة

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X