الفرق بين مكياج العروس ميغان ماركل وكيت ميدلتون

العروس ميغان ماركل
مكياج ناعم
مكياج خفيف
مكياج هادئ
ميكاج طبيعي
إطلالة هادئة
إبراز الوجنيتن
أحمر شفاه ناعم
إطلالة ملكية
10 صور

تتّجه أنظار العالم كافة الى حفل زفاف النجمة ميغان ماركل ونجل ولي عهد بريطانيا الأمير هاري. ومن الطبيعي أن يتركز الاهتمام على إطلالة العروس ومكياجها. لكن هذا الاهتمام سينسحب أيضاً على إطلالة دوقة كامبريدج كيت ميدلتون.

في المقال التالي، سنسلط الضوء على الفرق بين مكياج ميغان ماركل يوم زفافها  وكيت ميدلتون، فلكلّ منهما أسراره في الحصول على طلّة ملكية لا تشوبها شائبة.

إبراز الوجنتين
إبراز الوجنتين 

مكياج ميغان ماركل
بالتأكيد، ستتبع ميغان ماركل في يوم زفافها، أسلوب المكياج نفسه الذي تطبّقه عادةً، إذ إنها لن تخرج عن بعض الثوابت في تطبيق المكياج، وأبرزها الابتعاد عن استخدام طبقة سميكة من كريم الأساس، حيث تعتمد دائماً كريم الأساس بتركيبة خفيفة، لا سيما أنها ترفض إخفاء النمش الذي تتميز به بشرتها، مع الحرص على استخدام الكونسيلر لإخفاء كافة الشوائب وآثار الإرهاق في منطقة حول العينين، ولمسة مكياج عيون ناعم. وبالنسبة الى أحمر الشفاه، تميل ميغان ماركل دائماً الى التدرجات الطبيعية من ألوان النيود والزهري. وكونها تمتلك عينين صغيرتين، فهي تحرص

إطلالة هادئة
إطلالة هادئة

دائماً على إبرازهما من خلال الرموش الطويلة والكثيفة، وإظهارهما أكبر حجماً. وللحصول على إطلالة ملكية مضيئة ومتوهجة، ستحرص ميغان ماركل على إبراز وجنتيها بلمسة خفيفة من البلاش الوردي.

مكياج خفيف
مكياج خفيف

مكياج كيت ميدلتون
كيت ميدلتون تفضل بدورها المكياج الناعم والخفيف أيضاً، حيث تركز دائماً على إبراز جمال وجهها بشكل راق وأنيق بعيداً عن التكلف والمبالغة. حيث تستخدم دائماً كريم الأساس القريب الى لون بشرتها، لكن بطبقة خفيفة، بحيث تحافظ على جمالها الطبيعي. كما تحرص على تطبيق كريم إخفاء العيون أسفل العينين، لإطلالة مشرقة خالية من الشوائب. ولإبراز وجنتيها ومنح وجهها لمعة طبيعية، تحرص كيت ميدلتون على استخدام البلاش باللون الخوخي، وهو أحد أسرار إطلالتها الساحرة.

إطلالة ملكية
إطلالة ملكية

والملاحظ أن كيت تضع غالباً القليل فقط من ظلال العيون الخفيفة وفق لون ملابسها، مع تطبيق القليل من الكحل على الجفن العلوي على شكل خط بسيط، مما يساهم في تحديد عينيها وإبراز جمالهما. وفي ما يتعلق بأحمر الشفاه، فإن كيت تفضل عادة الألوان الهادئة، وتحديداً الوردي والنيود. وهكذا تحافظ دائماً على الظهور بإطلالة ملكية أنيقة ومتوهجة.

 

مكياج العروس ميغان ماركل وفقاً لأهم خبراء المكياج في لبنان

تسريحات شعر ميغان ماركل

بالفيديو والصور: التفاصيل الكاملة عن زفاف الأمير هاري وميغان ماركل