فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: إهداء مسلسل "طايع" إلى مخرجه المتوفي روبير طلعت واعتذار من المخرج عمرو سلامة

روبير طلعت
روبير طلعت
عمرو يوسف وصبا مبارك
روبير طلعت
الاشارة لروبير طلعت بتتر الختام
روبير طلعت وفريق مسلسل طايع

تدارك المخرج عمرو سلامة الانتقادات الموجهة لفريق عمل مسلسله الجديد "طايع" حول الفرحة بنجاح حلقاته الأولى ونسيان الموت المأساوي لمخرجه المنفذ روبير طلعت، وأصر سلامة على وضع إهداء لروبير في شارة الختام للمسلسل، كما أصدر بيان اعتذار لكل أصدقاء المخرج الراحل.

أهدت أسرة «طايع»، المسلسل إلى المخرج المنفذ للعمل روبير طلعت، الذي وافته المنية إثر أزمة قلبية حادة أثناء عودته من تصوير مشاهد العمل في أوروبا.

المخرج عمرو سلامة اتفق مع أسرة المسلسل على كتابة الإهداء للمخرج المتوفي على تتر المسلسل، تقديراً لجهوده في إنجاز المشاهد الخارجية ووفاته متأثراً بضغوط العمل في مطار اسطنبول، وقال: ‫المسلسل إهداء لروح الفقيد المخرج الزميل روبير طلعت، الجندي المجهول وراء هذا العمل.‬

وتابع معتذراً من جميع متابعيه: انا بعتذر للجميع بإخلاص لو كلامنا عن مسلسلنا طايع ماكنش فيه كياسة بعد فقدنا لزميلنا وفقيدنا روبير طلعت.

أضاف: لن أدافع عن نفسي وأحكي عن مقدار حبي وحزني ولا عن منطقي وافعالي، ولا اسمح لأحد اصلا ان يضعني في هذا الموقف او ان يزايد علي او علينا جميعا كصناع للمسلسل في الموت، لكني مؤمن ان المسلسل ده هو مسلسل روبير كما هو مسلسلنا، وربما كان هو اكثر من تعب عليه، وإن وفق المسلسل ونال اي قسط من النجاح قد يكون هذا عزاء لمجهوده واهتمامه به.



وتابع قائلا: اكثر ما ضايقني هو قصص غير حقيقية عن طريقة الوفاة وسببها، وخصوصا انها من أصدقاء زملاء احبهم واحترمهم، واعترف بأننا ربما لم نكن موفقين في كلامنا، ومهما كانت نوايانا وأعذارنا أعتذر لأي شخص استفز من كلامنا على شغلنا بعد هذه الفاجعة، واتمنى ان تكون هذه الفاجعة سبب لوقفة حقيقية تفيد الصناع وتغير من اوضاعهم وتحترم إنسانيتهم.

يشار أن المخرج صديق روبير طلعت قضى نحبه إثر أزمة قلبية مفاجئة في مطار اسطنبول أثناء عودته من تصوير المشاهد الخارجية للمسلسل في دولة جورجيا.

مسلسل "طايع" من بطولة عمرو يوسف، صبا مبارك وعمرو عبد الجليل وسهير المرشدي ومي الغيطي وسلوى محمد على ومحمد على ومها نصار وأحمد عبد الله محمود وأحمد داش.

 

نادين لبكي في كلمة مؤثرة بعد فوزها في مهرجان كان.. ورئيس وزراء لبنان أول المهنئين

ندين لبكي تفوز بجائزة التحكيم في مهرجان كان السينمائي

الفيلم الياباني شوب ليفتر يفوز بجائزة السعفة الذهبية لأفضل فيلم في مهرجان كان

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X