فن ومشاهير /أخبار المشاهير

زفاف الأمير هاري وميغان ماركل يتصدر وسائل التواصل.. 6 ملايين تغريدة بالمناسبة

حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل يتصدر وسائل التواصل
زفاف الأمير وليام والأمير هاري
الأمير هاري وزوجته
الأمير هاري وزوجته يحييان الجماهير
زفاف الأمير وليام وكيت ميدلتون
الأمير هاري وزوجته الى حفل الإستقبال

تصدر حفل زفاف الأمير هاري Harry وميغان ماركل Meghan Markle عناوين الصحف العالمية وتحول الى حديث العالم أجمع، كما ضجت به وسائل التواصل الإجتماعي كافة وما زال يتصدر الـ "Top trends" في بريطانيا والعالم.

فقد نشرت خمسة ملايين و958 ألفا و379 تغريدة في العالم بمناسبة زواج الأمير هاري والممثلة الأمريكية السابقة ميغان ماركل يوم أمس السبت، حسب ما أفادت شركة "فيزيبراين" المتخصصة بمتابعة وسائل التواصل الاجتماعي.

"تكشيرة" فيكتوريا بيكهام في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل تثير الإنتقادات

وأوضحت الشركة أنه بين الساعة 22:00 بتوقيت غرينيتش من يوم الجمعة والساعة 18:00 من يوم السبت، نشرت خمسة ملايين و958 ألفا و379 تغريدة في العالم بشأن هذا الحدث من بينها حوالى 4,5 ملايين تحمل الوسم #زواج ملكي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 


بينما في 29 نيسان/أبريل 2011، أي يوم زفاف شقيق هاري الأكبر الأمير وليام William وكيت ميدلتون Kate Middleton، نشرت مليون و774 ألفا و435 تغريدة.

صور: حبيبة الأمير هاري السابقة حزينة في حفل زفافه من ميغان ماركل.. هل هي نادمة؟

يشىار الى أنه وبعد إنتهاء مراسم الزفاف، منحت الملكة إليزابيث الثانية Elizabeth الأمير هاري لقب دوق ساسكس، ما يعني حصول زوجته ميغان ماركل على لقب دوقة ساسكس أيضاً.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



ويمثل لقب الدوق المنزلة الأعلى بين مراتب النبلاء الخمسة. وإذا كان الدوق عضواً في القوات المسلحة أو رجال الدين أو سفيراً، فإن رتبته تسبق لقبه. أما زوجة الدوق، فدائماً ما توصف عند تقديمها بالدوقة.

الأمير هاري تزوج أمس السبت من الممثلة الأمريكية ميغان ماركل في زفاف أسطوري شارك به آلاف البريطانيين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 



وبعد إتمام الزفاف الملكي الذي أبهر الملايين في بريطانيا والعالم، أهدى الأمير البريطاني زوجته الممثلة الأمريكية ميغان ماركل خاتم والدته الراحلة الأميرة ديانا Diana.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية، أن هاري وماركل غادرا قلعة وندسور بعد الرابعة ظهراً من يوم أمس السبت، واستقلا السيارة متوجهان إلى حفل الاستقبال الخاص الذي نظمه والده الأمير تشارلز في "Frogmore House"، ودعي إليه 200 ضيف.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X