داليا مبارك تحقق أمنيتها عبر "مجموعة إنسان"

داليا
داليا مبارك
داليا وزوجها
داليا مبارك
4 صور

تحل داليا مبارك، الفنانة الشابة، ضيفة على برنامج "مجموعة إنسان" الذي يقدمه علي العلياني، وذلك برفقة زوجها الأمريكي "الهيم" الذي عقد قرانه عليها نهاية فبراير الماضي. وستطل مبارك على المشاهدين في رابع حلقات البرنامج الحواري الذي يتسم بـ "المصارحات"، والكشف عن الأسرار الفنية، وأبرز المحطات المهمة في مسيرة الضيف.

علي العلياني في إطلالة وسهرة رمضانية عبر "مجموعة إنسان"


وتعد داليا من الفنانات اللاتي برزن أخيراً في إطلالات فنية متنوعة، فقد طرحت عدداً من الأعمال الغنائية في قناتها بـ "يوتيوب" بعد أن صقلت موهبتها بنفسها، حيث تميَّزت بصوتها ، كما ظهرت في عدد من الحفلات الفنية، والجلسات المصورة، وكان آخرها "جلسات وناسة".

داليا مبارك تعلن عن حملها عبر سناب شات


هذا الحضور اللافت، والنشاط الفني المكثف أبرزا اسم داليا، لتصبح من الفنانات السعوديات اللاتي وضعن بصمتهن في الساحة الفنية في فترة قصيرة.

وعلى الرغم من أنها بدأت الغناء في 2010 إلا أنها لم تبرز فعلياً إلا عام 2014 حين أطلقت مجموعة من الأعمال الغنائية التي حققت انتشاراً واسعاً ونجاحاً متميزاً.

وحمل ألبومها الأخير عنوان "هذا اليوم"، وطرحته في إبريل الماضي، وجاء باللون العاطفي، وهي تحضر حالياً لألبومها المقبل الذي سيحمل عنوان "داليا 2018" إضافة إلى أعمال وطنية ستطلقهـا قريباً.

داليا مبارك:أغرمت بزوجي من النظرة الأولى


وستطل داليا على جمهورها في اللقاء الحواري لتروي مسيرتها الفنية، وكيفية دخولها المجال، وقصة زواجها من الأمريكي، وجوانب أخرى عديدة، يمكنكم معرفتها عبر "مجموعة إنسان" في تمام الساعة الواحدة صباحاً.
وأطلقت داليا تغريدة عبر حسابها الرسمي في "تويتر"، قالت فيها: "سأكون ضيفة على إعلامي متألق، معجبة جداً بذكائه وجرأته وبرامجه، ومنذ زمن كنت أتمنى أن يستضيفني لأنني متأكدة من أنني سأظهر بصورة مختلفة معه. انتظروني قريباً مع الإعلامي المهم والقدير علي العلياني في مجموعة إنسان".