فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عائلة ميغان ماركل تغيب عن الزفاف باستثناء والدتها.. ودموع الأخيرة تحكي الكثير من العواطف

دموع والدة ميغان ماركل
ميغان ماركل والأمير هاري
ميغان ماركل والأمير هاري
والدة ميغان ماركل
ميغان ماركل ووالدتها

لم تستطع السيدة دوريا راغلاند، والدة ميغان ماركل Meghan Markle، تمالك نفسها وحبس دموعها في حفل زفاف ابنتها من الأمير هاري Harry فبكت من شدة الفرح لدى رؤية ماركل في فستان الزفاف الأبيض .

وقد ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بصور وثّقت لحظة بكاء السيدة راغلاند بحرارة، في هذا اليوم المميز. ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، صوراً للحظة بكاء دوريا، والدة ماركل، أثناء مرافقتها إلى قلعة ويندسور حيث أقيم حفل الزفاف.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



واستقلت ميغان ووالدتها دوريا راغلاند سيارة "رولز رويس فانتوم 4"، صُنعت خصيصاً للملكة في العام 1950، واستخدمتها زوجة حفيدها كيت ميدلتون في رحلتها إلى دير وستمنستر، حيث تزوجت الأمير ويليام منذ سبع سنوات.

صور: حبيبة الأمير هاري السابقة حزينة في حفل زفافه من ميغان ماركل.. هل هي نادمة؟

ومساء الجمعة، عشية حفل الزفاف الملكي، احتست والدة ميغان ماركل الشاي مع الملكة اليزابيث الثانية. وخارج الجدران الحجرية القديمة لقلعة وندسور، مقر إقامة العائلة المالكة منذ ألف عام تقريباً، اختلطت حشود المهنئين والسياح وفرق التغطية التلفزيونية تحت أعلام بريطانية وأميركية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 


لا بد من الإشارة الى أنه لم يحضر حفل الزفاف أي أحد من عائلة ماركل سوى والدتها، حيث تغيب عن الحضور أخواتها، وكذلك والدها توماس ماركل بسبب حالته الصحية التي تراجعت إثر تعرضه لأزمة قلبية.

ميغان ماركل تختار فستاناً من ستيلا ماكارتني لحفل الاستقبال

يذكر أن والدة ميغان ماركل كشفت مؤخراً عن البغض العنصري الذي تصاعد إزاءها بعدما اقتربت ابنتها من أن تصبح جزءاً من العائلة البريطانية المالكة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


والد ميغان، توماس (73 عامًا) تعود أصوله إلى العرق القوقازي، ووالدتها دوريا (61 عامًا) من أصل إفريقي.

وكان هاري قد بدا مغرماً بنسيبته المستقبلية وقد قال لميغان إن والدتها مذهلة. وكانت ميغان نفسها قد تحدثت من قبل عن الإحباطات التي لحقت بها جراء ارتباطها بالأمير هاري.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X