فن ومشاهير /مشاهير العالم

ابنة شقيق ديانا... الأجمل في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل

الشبه بين Kitty Spencer والأميرة ديانا
الصورة الأولى للأمير هاري وميغان ماركل
إطلالة Kitty Spencer
Kitty Spencer في حفل الزفاف
Kitty Spencer

خطفت إحدى الحاضرات في حفل زفاف ميغان ماركل والأمير هاري، أنظار الحشود وعدسات كاميرات الإعلام لشدة جمالها وأناقتها.
وتبيّن لاحقًا أنّ هذه الشابة الجميلة البالغة من العمر 27 عامًا والتي كانت الأجمل من بين الـ600 شخصية التي كانت حاضرة في الزفاف، هي ابنة خال الأمير هاري، أي ابنة شقيق والدته الراحلة الأميرة ديانا، الصغير تشارلز سبينسر Charles Spencer وعارضة الأزياء Victoria Aitken وتدعى كيتي سبينسرKitty Spencer.

الصورة الأولى لـ الأمير هاري وميغان ماركل يتوجهان الى القصر.. وهذا سبب تأجيل شهر العسل

وقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصور الشابة التي ربط الكثير من الرواد بينها وبين عمتها الأميرة الراحلة من حيث الجمال.
يشار إلى أنّ كيتي تعمل عارضة أزياء في أهم دور العرض حول العالم، مثل Dolce & Gabbana ، وقد بدا ذلك واضحًا من خلال أناقتها في حفل الزفاف، حيث تألقت بفستان من Dolce & Gabbana.

Kitty Spencer

يشار إلى أنّ صحيفة People الأمريكية كانت قد نشرت صورة للأمير هاري Harry وعروسه ميغان ماركل Meghan Markle، وهما في الطريق الى قصر كنسيغتون الملكي، حيث سيبدآن حياتهما كزوج وزوجة.
هذه الصورة هي الأولى للأميرين بعد حفل الزفاف الذي أقيم يوم السبت بحضور مئات البريطانيين.

53 دولة منقوشة على طرحة زفاف ميغان ماركل.. ما سر هذه الطرحة؟

من جهة أخرى، قرر الأمير البريطاني هاري وعروسه ميغان ماركل، تأجيل شهر عسلهما، كي يحضرا حفل عيد ميلاد الأمير تشارلز Charles والد العريس، الـ 71، بعد بضعة أيام فقط من زفافهما التاريخي الذي مزج بين الحديث والتقليدي.

Kitty Spencer

ويمثّل الحفل الذي سيقام في الهواء الطلق بداية الاحتفالات بعيد ميلاد تشارلز، الذي يحل في نوفمبر/تشرين الأول، ويجري فيه تكريمه لانتمائه للجيش، ورعايته لجمعيات خيرية تدعمها الأسرة المالكة.

الصور الرسمية الأولى لزفاف الأمير هاري وميغان ماركل

وحتى الآن، لم يعلن عن المكان التي سيقضي فيها العروسان شهر العسل، وتكهنت بعض وسائل الإعلام بأنهما سيذهبان إلى بوتسوانا على الأرجح لزيارة مخيم خاص، قضيا فيه بعض الوقت في أغسطس/آب من العام الماضي قبل بضعة أشهر من إعلان خطوبتهما.
وبعد أن قطع الزوجان عهود الارتباط في كنيسة سانت جورج بقصر وندسور، بحضور أفراد العائلة المالكة والمشاهير، وتحت أنظار ملايين المشاهدين في مختلف أرجاء العالم، أمضى هاري وميغان مساء السبت 19 مايو/أيار الجاري في حفل خاص مع الأصدقاء والعائلة.

الصور الرسمية الأولى لزفاف الأمير هاري وميغان ماركل

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X