فن ومشاهير /أخبار المشاهير

وفاء عامر تهدد بطرد شقيقتها آيتن عامر وشركة إنتاج "أيوب" تهدد بخصم مستحقاتها

وفاء عامر
وفاء عامر
أيتن عامر بشخصية سماح
أيتن عامر
مصطفى شعبان من مسلسل أيوب
أيتن عامر
تغريدة أيتن عامر وشركة سينرجي
أيتن عامر
وفاء عامر

تدخلت الفنانة وفاء عامر على خط الهجوم المتواصل بحق شقيقتها أيتن، بعد تقديم الأخيرة شخصية فتاة شريرة تدعى سماح، ضمن أحداث مسلسل "أيوب"، وأعلنت وفاء عبر حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك، أنها قررت طرد شقيقتها من منزل العائلة، كما أعلنت الشركة المنتجة للمسلسل خصم بقية مستحقات آيتن تلبية لرغبة الجمهور.

وفاء عامر قالت عبر حسابها بموقع الفيس بوك: يا جماعة إحنا قررنا نطرد أيتن من البيت لحد ما المسلسل يخلص، بس خلاص بلاش عتاب فرحانة بيكي، وشهدت التعليقات استعانة بشخصية وفاء كأخت حنونة في مسلسل "الطوفان"، وطالبها الأصدقاء باحتواء آيتن رغم شرها الواضح في شخصية سماح!!

أيتن عامر

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


المفاجأة الأكبر كانت في تغريدة للشركة المنتجة لمسلسل "أيوب" قالت فيها: بعد اللي سماح عَمَلته في مسلسل أيوب، قررنا عدم صرف باقي مستحقاتها المالية من المسلسل لحدّ ما الناس ترضى عليها.

وعلقت أيتن عامر، على التغريدة بأخرى ساخرة، واستعانت خلالها بلاعب منتخب مصر وليفربول، محمد صلاح، وقالت فيها: "يا خراب بيتِك يا سماح، الرضا والسماح يا أهل السماح، ده احنا داخلين على كأس العالم.. أروح أشجع إزاي أنا دلوقتي.. إلحقني يا أبو صلاح".

يُذكر أنّ ىيتن عامر استبقت عرض المسلسل بتوجيه مناشدة للجمهور، بعدم الربط بين شخصيتها الحقيقية وبين شخصية سماح الشريرة في مسلسل "أيوب"، واعترفت بأنّ الدور صعب وقاسٍ جدًّا ويستحق الكراهية.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X