فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مسلسل "محطة انتظار".. أحلام ضائعة ولحظات وداع

المخرج خالد جمال يتوسط محمد المنصور وبثينه الرئيسي وباسمه حماده
تلعب بثينة الرئيسي دور البطوله بالعمل
مشاهد من طاقم العمل
يشارك محمد المنصور في البطولة

يروي مسلسل "محطة انتظار" قصص مجموعة من الأشخاص، اصطدمت أحلامهم بواقعهم المرير، ومنهم مَن حاول التمرد على ذلك بالسعي إلى تحقيق أحلامه، بينما فضَّل الآخرون انتظار لحظة الوداع الأخير، متسائلين إن كانت هذه الحياة التي حلموا بها؟!
ويتميز المسلسل بنصه الثري والعميق، وطرحه الاجتماعي المكتوب بعناية وعمق، وثراء شخصياته التي تجد نفسها في حالة صراعٍ، وانتظارٍ للفرج.
وتدور أحداث المسلسل، في إطار درامي، حول الصراعات التي يعيشها الإنسان في يومه، خاصة ما يتعلق منها بالقضايا الاجتماعية، التي قد يكون الجهل والعادات والتقاليد سبباً فيها، ويناقش كذلك مشكلات الأسرة الكويتية من خلال قصة رجل متزوج من امرأتين، ويتعرض إلى ضغوط في ظل حالة الصراع الدائر بينهما.
ويشارك في المسلسل كوكبة من الممثلين الكويتيين والعرب المتميزين، منهم محمد المنصور، وأحلام محمد، وباسمة حمادة، وبثينة الرئيسي، وفوز الشطي، وعبدالمحسن القفاص، وشيماء علي، وحسين حداد، وصابرين بورشيد، وإيمان الحسيني، ومحمد الدوسري، وهو من تأليف أنفال الدويسان، وإخراج خالد جمال، وجرت عملية التصوير في مناطق عدة بالكويت.
وكتبت بثينة الرئيسي على صورة لها، نشرتها في حسابها بـ "إنستقرام"، ظهرت فيها مع الفنانة باسمة حمادة، والفنان محمد المنصور في كواليس المسلسل: "أعشق إبداع باسمة، ترقبوا جنونها في محطة انتظار".
كذلك تحدثت عن محمد المنصور، بطل المسلسل، وقالت: إنه أبوها الروحي، وأنها لطالما استفادت منه، خاصة عندما تسمعه يتكلم عن حياته الشخصية، أو العملية. وأوضحت أنها كانت تتمنى أن تجلس أمامه، وتسمعه ولو لمرة واحدة، شاكرة إياه على تواضعه وحكمته وتعامله الراقي معها.
من جهته، قال عبدالله السيف، منتج العمل: هذه التجربة هديتنا لعشاق الدراما المتميزة، إذ يمثل النص تجربة إضافية عميقة في الرصيد الإبداعي، إضافة إلى هذا الحشد الكبير من النجوم من أجيال الدراما الكويتية، والمخرج المتميز خالد جمال.
يشار إلى أن مسلسل "محطة انتظار" يعرض على قناة أبو ظبي خلال شهر رمضان المبارك.

 

 

دراما رمضان 2018 ...أخطاء بالجملة في الحلقات الأولى والجمهور لا يرحم

بالفيديو: نادين لبكي .. "زغرودة عربية" في ختام مهرجان كان

هل يكون مسلسل "طريق" خيبة دراما رمضان؟

بيرين سات وأنجين أكيوريك معاً من جديد

هذه هي الطقوس ‏اليومية للفنانين والفنانات السعوديين في رمضان

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X