فن ومشاهير /مشاهير العرب

أحلام باكية في مجموعة إنسان: نوال الكويتية غالية عندي وأحبها والأخيرة تردّ ستظلين أختاً لي ..وصلح مفاجىء بينهما

احلام تقلب التوقعات وقدمت اعتذارها لنوال
عهد المحبة والصلح يعود بين احلام ونوال في مجموعة انسان
اعمال جديدة سترى النور ستحدث نقلة في مسيرتها
حفلات غنائية ستقدمها أحلام في السعودية
الفنانين الإمارتيين هم من وقفوا معها في اللحظة التي لم تجد البعض
تعتبر الحلقه الحوارية من أكثر اطلالات احلام هدوءآ
اكدت احلام اعجابها بالمتسابقة دموع في احلى صوت
تحدثت بإنها متصالحة ومحبة مع الجميع
أكدت أحلام بمحبتها للفنانة وعد وداليا مبارك
تحدثت احلام بجرأة في الرد عبر مجموعة انسان
اكدت نوال أن برامج المسابقات اضافت لها الشيء الكثير
حلقة متميزة عنوانها التسامح ظهرت بها احلام

أعلنت الفنانة أحلام عبر حسابها الرسمي في "تويتر" استضافتها في برنامج "مجموعة إنسان" قبل يوم من الحلقة، وذلك تحت وسم بعنوان #أحلام_في_مجموعة_إنسان، الذي سرعان ما تصدَّر "الترند" السعودي، وانهالت التغريدات فيه، وتطرقت في غالبيتها إلى أبرز المواضيع التي ستتطرق إليها أحلام في الحلقة، والملفات التي ستفتحها للمرة الأولى.
وبدأت أحلام الحلقة بالحديث عن شهر رمضان، وأوضحت أنها تشعر فيه بالراحة والسكينة والهدوء، كما تمنَّت أن يكون اسمها "ميثم"، وبيَّنت أنها لاتزال في طور التأسيس الفني، متمنية أن تحقق مزيداً من النجـاح، وكشفت أن أهلها اعترضوا في البداية على دخولها المجال الفني، إلا أن احترامها عملها، ودعم الإمارات لها أسهما في مواصلتها المشوار الفني.
وحول بعض الإساءات التي توجَّه إليها عبر "تويتر"، بيَّنت أنها تملك حق الرد والتعليق، مؤكدة أنها لا تريد أن تضع أي شخص في القائمة المحظورة، رافضة في حوارها دخول أبنائها الوسط الفني.
رأيها في الوسط الفني
في أحد الملفات المطروحة، كشفت الفنانة أحلام وجهة نظرها بالمجال الفني، كما تحدثت عن الأمور الحساسة التي واجهتها في هذا المجال، حيث أكدت أنها لم تلقَ المأمول من الوسط الفني على الرغم من أدائها الواجب كاملاً مع غالبية المنتمين إليه، فهم لم يردوا الجميل بالجميل، وتعاملوا معها عكس تعاملها الجيد معهم، في إشارة إلى شعورها بـ "الإحباط" بسبب ما واجهته منهم على الرغم من وقوفها القوي إلى جانب أغلبهم، على حد قولها، وأوضحت أن فناني الإمارات هم الذين دعموها، ووقفوا معها دون غيرهم!
منطقة ضـد وضـد
وفي المرحلة الثانية من الحوار، وتحديداً في المنطقة التي تعد الأكثر جرأة، تم عرض مجموعة من الفيديوهات والتصريحات المؤثرة لأحلام، حيث استرجع علي العلياني، مقدم البرنامج، مقطع فيديو للفنانة نوال الكويتية، التي سبقت أحلام في الظهور بالبرنامج، تتحدث فيه نوال عن خذلان أحلام لهـا، فردت أحـلام، أنها "لم تخذل نوال إطلاقـاً". وفي المقطع التالي، قالت نوال: إن الشخص كل ما كبـر نضج أكثر. فردت أحلام: هذا الحديث صحيح.

 

 


وتوالت الفيديوهات بعدها، منها مقطع فيديو للممثلة هيا الشعيبي في أحد المسلسلات الكوميدية، تقلِّد فيه أحلام خلال مشاركتها في لجنة تحكيم برنامج "آراب آيدول"، وعلَّقت عليه أحلام، أنها معجبة بالفيديو، مؤكدة عدم تهديدها لهيا الشعيبي. كما ظهـرت أحلام في أحد حواراتها في برنامج، أطلَّت من خلاله، تقول فيه: إنها ستصبح يوماً ما داعية. فردَّت على الفيديو، أنها تملك المقومات المطلوبة، وقد تصبح داعية يوماً ما، وأوضحت أحـلام، أنها تملك شخصية عفـوية، لذا يفهمها بعض الناس بطريقة خاطئة، وأكدت أن استبعادها من برنامج "ذا فويس" كان ظالماً، وقد أُنصِفت بالعودة إليه مجدداً، على حد قـولها، وقالت: "بعد عام 2019 لن أسمح لأي فنانة بالتسلق على حسابي".
منطقة ند فرسـان
ولأنها تملك الحق في التعليق على جميع ما عُرِضَ من فيديوهات خلال البرنامج، تحدثت أحلام بجرأة أكثر، وبصراحة حول ذلك، خاصة اتهام نوال الكويتية لها بالإساءة إليها عبر نشر صورة قبل ساعات من إحدى حفلات نوال بالمغرب في إشارة إلى ضعف الحضور الجماهيري، وأيضاً اتهام نوال لها بأنها قالت: إن مَن يغني في حفلة إلى جانب فنان العرب محمد عبده "يحترق كرته". وأكدت أحلام براءتها مما سبق من اتهامات، وأنها لم تقصد أبداً الإساءة إلى الفنانة نوال، مبينة أن حديثها يشمل أي فنان، أو فنانة يغني إلى جانب محمد عبده بمَن فيهم أحلام نفسها، كما قالت.
كما تطرقت أحلام إلى اتهام نوال لها بالتجريح في واقعة تقديم واجب العزاء، مؤكدة أنها من محبي نوال، والمعجبين بها، وأنها تعتز بفنها، وقالت:" قد يكون هناك أشخاص أوصلوا لها بعض الكلام على لساني".
وعبَّرت أحـلام عن غضبها بسبب نشر مثل هذه الفيديوهات، وعدم عرض أي جانب إيجابي من مشاركاتها في برنامج "ذا فويس"، حيث تضمنت إحدى الحلقات تقديمها أغنية للفنانة نوال الكويتية، وتحديداً "مثـل النسيم"، في إشارة إلى إعجابها بالفن الراقي الذي تقدمه نوال.
من جانبه، أوضح العلياني، أن أكثر المستفيدين من غناء أحلام "مثل النسيم" في "أحلى صوت"، هما الشاعر فهد المساعد، والملحن ياسر بوعلي، اللذان قدما هذا العمل الشاعري والجميل.
مداخلة نوال الهاتفية
قدمت الفنانة أحلام اعتذارها على الهـواء مباشرة إلى الفنانة نوال، وكشفت عن مشاعرها تجاهها، قائلة: "أتمنى أن أرى نوال وأحضنها". وما هي إلا لحظات حتى اتصلت نوال بالبرنامج، وقالت في مداخلتها: "بيننا عيش وملح وعشرة حلوة، ونحن في شهر كريم، وستظلين أختاً لي، وربنا يقول: الذي يسامح أولاً هو الأكرم، وأنتِ الأكرم يا أحلام". وأضافت نوال "اعتذارك كبير، وعلى عيني وعلى رأسي، وأنتِ أكرم مني يا أحلام، وإن شاء الله نجتمع سوياً، ونتعاون معاً".

 

 


هذا الأمر أثار عاطفة الفنانة أحلام، التي دخلت في نوبة بكاء، ولعل شيئاً ما لامس مشاعرها، لترد مباشرة: "أنتِ غالية، وأنا أحبك وأفتقدك". وقالت: "نوال أحبها، وهي غالية عندي كثيراً". وأضافت أحلام "كنت أتمنى أن يجمعنا شخص ما للصلح، لكنني سعيدة جداً بهذا الاتصال الذي أعاد المياه إلى مجاريها". وأكدت أنها طوت بذلك كل الصفحات المـاضية.
علاقة بأحـلام بـ وعد وداليا مبارك
أكدت الفنانة أحلام، أن المحبة هي الرابط الذي يجمعها بالفنانتين وعد وداليا مبارك، واصفة وعد بأنها أختها، في دلالة على العلاقة القوية التي تربطها بها، أما داليا مبارك، فهي مثل إحدى بناتها، في إشارة إلى محبتها للجميع.
تجربة أحلام في برامج اكتشاف المواهب
وفي حديثها عن برامج اكتشاف المواهب الغنائية، التي شاركت فيها أحلام في الفترة الأخيرة، أوضحت أن برنامج "آراب آيدول"، هو البيت الذي طـوَّرها، قائلة: "تطورت كثيراً في هذا البرنامج، واستمعت بالأصوات الجميلة". أما برنامج "أحلى صوت"، فقالت عنه: "وجدت نفسي فيه".
كذلك تحدثت عن فوز العراقية دموع، من فريقها، بالنسخة الأخيرة من البرنامج، موضحة أنها كانت مَن تختار لها الأغاني وطريقة التوزيع والإيقاعات، وأدهشها حديث الملحن ناصر الصالح، الذي كان يقف خلف نجاح دموع، والمدرب في فريقها، بقوله لها: "إنها أصبحت مختلفة".
وأضافت "هناك بعض المواهب، إن لم أخترها فمن الصعب أن يقع اللوم علي، فهناك أكثر من فنان في لجنة التحكيم، وفي إمكان أي أحد منهم اختيار الأصوات التي يرون أنها تناسبهم، ولو كانت بعض الأصوات التي لم أخترها مقنعة، لاخترتها بالاستمرارية". وأكدت أن كل برنامج يملك طريقاً ونهجاً مستقلاً عن الآخر.
حفـلات أحلام في السعودية
لاشك أن أحلام تمتلك جماهيرية كبيرة، خاصة في السعودية، لذا كشفت عن إقامتها ثلاث حفلات غنائية في الرياض، وجدة، والدمام، وأوضحت أنها تطمح في أن تصدح على مسرح كبير بين الجمهور السعودي، وأن ذلك سيكون قريباً خلال حفـلات العيد، هذا إضافة إلى مجموعة من الحفلات التي ستحييها خلال فصل الصيف، منها حفلات "موازين"، وحفل في الولايات المتحدة الأمريكية، بالتشارك مع دموع، بطلة برنامج أحلى صوت في نسخته الأخيرة.
أعمال جديدة
كذلك تحدثت أحلام عن ألبومها المقبل، الذي تجهز له في الوقت الحاضر، وأوضحت أنه سيُحدث نقلة نوعية في مسيرتها الفنية، وتتعاون فيه مع الأمير الشاعر عبدالرحمن بن مساعد في عملين، والملحن صادق الشاعر، وقالت حول ذلك: "التعاون مع عبدالرحمن بن مساعد حلم سيتحقق". هذا إضافة إلى عمل آخر مع الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن.
أحـلام تطرب المشاهدين
قدمت أحلام في "مجموعة إنسان" بعض الوصلات الغنائية، منها مقطع من أغنية "تغير الوقت"، وآخر أهدته إلى والدها بعنوان "أحبك موت"، وقد سبق لها أداء الأغنيتين. وأهدت أحلام جمهورها مقطعاً من أغنية جديدة بلون "المكبلة"، تقول في مطلعها:
يصدق ويوفي حبيب .. تشرق الشمس وتغيب.
وأكدت أنها ستكون من أجمل الأعمال الغنائية التي سترى النور قريباً. وعبرت أحلام عن إعجابها بالملحنين: ياسر بوعلي، وسهم، وعبدالرحمن العثمان، وناصر الصـالح.
وكشفت أحلام أنها من عشاق الفنان رابح صقر، موضحة أن صقر أحدث بألحانه تغييراً في مسار الأغنية الخليجية، وأن الملحنين الذين أبدت إعجابها بهم تخرَّجوا في مدرسة الفنان رابح صقر.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X