فن ومشاهير /أخبار المشاهير

محمد رمضان يؤكد أن "نسر الصعيد" الأعلى مشاهدة ب 70 مليون في 9 أيام

محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان
تغريدة محمد رمضان
بوستر مسلسل "نسر الصعيد"
محمد رمضان
محمد رمضان

رفض الفنان محمد رمضان المنافسة المشتعلة على " نسب المشاهدة" بين مسلسله "نسر الصعيد" وبقية المسلسلات المشاركة في ماراثون دراما رمضان 2018، مؤكدا أنه حقق حتى الآن 70 مليون مشاهد للحلقات التسع، وأن الفرق كبير جدا بينه وبين بقية الأعمال.

رمضان تأثر بتقارير تؤكد أن مسلسل " كلبش 2" الأكثر مشاهدة حتى الآن، ويليه مسلسل "رحيم" وفي المركز الثالث مسلسل "نسر الصعيد". وغرد عبر موقع تويتر قائلا: أرجو تحري الدقة، وموقع يوتيوب أمامكم، ده اليوم التاسع على التوالي و"نسر الصعيد" رقم واحد على ترند يويتوب، ومجمل مشاهدات المسلسل على قناة العدل جروب وdmc تخطت ال70 مليون مشاهدة، مختتما كلامه: "الفرق كبير جدًا.

نسر الصعيد

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


يذكر أن شركات الإنتاج وبعض نجوم دراما رمضان 2018 يروّجون لنسب مشاهدة مرتفعة للغاية بجمع عدد المشاهدات عبر القنوات المختلفة على موقع اليوتيوب، مع مشاهدات موقع الفيس بوك، للتأكيد على تصدرهم مبكرا لقائمة الأكثر مشاهدة، بينما تغيب الأرقام الرسمية حتى الآن، خاصة وأن الشركة الوحيدة المتخصصة في إصدار هذه التقرير لصالح الوكالات الإعلانية، باتت تحجب الأرقام الفعلية عن الجمهور، منعا للحروب مع شركات الإنتاج واتهامها بالانحياز، كما حدث العام الماضي.

مسلسل "نسر الصعيد" بطولة محمد رمضان، وفاء عامر، درة، سيد رجب، دينا، عايدة رياض، محمد حاتم، باسل الزارو، عائشة بن أحمد، هاجر عفيفي. وهو من تأليف محمد عبد المعطي في التعاون الثاني مع رمضان بعد مسلسل "الأسطورة"، ومن إخراج ياسر سامي، في أول تجاربه الدرامية، وإنتاج شركة العدل جروب.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X