صور ... عرض مميز ل Dior Resort 2019

عرض ديور
عرض ديور
عرض ديور
عرض ديور
عرض ديور
عرض ديور
عرض ديور
عرض ديور
عرض ديور
عرض ديور
عرض ديور
عرض ديور
عرض ديور
عرض ديور
عرض ديور
عرض ديور
17 صور

هنّ أشبه بصور "أميرات القصص الخيالية" أو "راعيات البقر المكسيكيات" ،عارضات Dior اللواتي تألّقن في عرض Christian Dior Resort 2019

العرض الذي كان من المفترض أن يبدأ في تمام الساعة الثامنة، إلا أن نصف المقاعد كانت لا تزال فارغة بسبب تأخر الضيوف بدأ في الساعة 9:17

عرض ديور وخداع بصري من مزيج الأبيض والأسود!


ما تم تخطيطه كعرض ديور كروز شبيه بالقصص الخيالية في Great Stables of the Domaine de Chantilly ، انتهى به المطاف إلى التعرض لعاصفة مطرية أغرقت النماذج عندما شقت طريقها في مكان شبه مفتوح.

أمسك أحد المتحمسين بمظلة فوق رأس العارضة إيزابيل أدجاني عندما وصلت ، مرتدية ثوب أزرق ونظارات شمسية، كانت السماء ظلًا مهددًا باللون الرمادي. ووقف حارس آخر أمام برنارد أرنولت ، وهو العملاق الذي يمتلك كريستيان ديور ، وزوجته هيلين.

أزياء ديور تزين اطلالات النجمات في عرض مجموعة كروز 2019


وتنوّع العرض بين الفساتين والتنانير والبدلات وغلب عليها الطابع المحتشم ، بينما تدرّجت الألوان بين البيج والأبيض والأسود والأزرق مع قماش مزركش ومطبّع بالورود والمربعات.

واكتملت إطلالات العارضات بالقبعات والحقائب والأحذية والأحزمة العريضة التي لفتت الأنظار إليها وأضافت لمسةً مميزة على الفساتين والتنانير، ولم توفّر ديور ربطات العنق لإكمال إطلالات عارضاتها فكانت علامة فارقة في العرض.