أزياء /أخبار أزياء

القفطان المغربي يكتسح سحور روتانا السنوي

النجمة تمارة جمال بالقفطان المغربي
الفنانة ديما الجندي بالقفطان المغربي
الفنانة شيماء الهلالي بالقفطان المغربي
الإعلامية مروى محمد بالقفطان المغربي
الفنانة ميس حمدان بالقفطان المغربي
الفنانة ميساء المغربي بالقفطان المغربي
الفنانة ميرنا بالجابادور المغربي
الإعلامية لجين عمران بالقفطان المغربي
النجمة تمارة جمال بالقفطان المغربي
الفنانة ديما بياعة بالقفطان المغربي

سيطرت الاطلالة المغربية على سحور مجموعة روتانا الإعلامية السنَويّ بشكل مميز، هذه المناسبة التي دأبت مجموعة روتانا على إقامتها كل سنة في شهر رمضان الكريم، والتي تجمع فيها مشاهير الفن والإعلام ونجوم "السوشيال ميديا"، تحت سقف واحد في مدينة دبي.
وتتنافس النجمات الحاضرات في هذه المناسبة المهمة، على الظهور بالاطلالات الأجمل، وقد وقع الاختيار الأكبر بينهنّ، على القفطان المغربي، الذي لم يعد فقط رمزًا لأناقة المرأة المغربية واختيارها، بل وصل سحره على ما يبدو إلى جميع الدول العربية، ووقع الاختيار عليه من قبل أهم النجمات العربيات، حيث ارتدته.

الإعلامية مروى محمد بالقفطان المغربي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


الإعلامية السعودية لجين عمران، التي تألقت بقفطان فضي جميل، من تصميم هويدا بريدي، وأيضًا الفنانة التونسية شيماء الهلالي، التي أحسنت اختيارها لقفطان أنيق، جمع بين اللونين الوردي الفاتح والفضي، بتصميم من ليلى عمراوي، وأطلت الفنانة السورية ديما الجندي بقفطان أبيض، وقد وصفت الفنانة إطلالتها عبر صفحتها على تطبيق الانستقرام بـ "اطلالة الأميرات" وقفطانها، بتوقيع المصممة فاطمة الشامري، وتميّزت الفنانة اللبنانية ميرنا أيضًا، باطلالة عصرية جميلة، بجابادور أسود مغربي عبارة عن قفطان قصير مبتكر مطرز، مع سروال ضيّق (كولون) ، من تصميم سارة محمد ..

الفنانة ميساء المغربي بالقفطان المغربي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وقد اختارت لكم "سيدتي.نت"، اطلالات أخرى موفقة من النجمات العربيات، اللواتي تألقن بالقفطان المغربي في سحور مجموعة روتانا.

 

شاهدوا إطلالة ليدي غاغا الغريبة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X