صور: كيم كارداشيان تلتقي ترامب

Kim Kardashian إلى جانب الرئيس الأمريكي
Kim Kardashian تصل إلى منزل إيفانكا
Kim Kardashian مع ابنة ترامب
Kim Kardashian تصل إلى البيت الأبيض
4 صور

اجتمعت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، كيم كارداشيان Kim Kardashian يوم أمس الاربعاء في 30 أيار/مايو الجاري، بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب Donald Trump في البيت الأبيض.
وكان الهدف من اللقاء الذي حضره محامي النجمة أيضًا ودام نحو ساعة كاملة، النقاش حول قضايا متعلقة بإصلاح السجون والأحكام القضائية في الولايات المتحدة.
وعلى ما يبدو، فإنّ الرئيس الأمريكي أعطى حيّزًا مهمًّا لهذا اللقاء، حيث نشر صورة له مع كيم في مكتبه على تويتر، أرفقها بتعليق ذكر فيه أنه أجرى "اجتماعًا رائعًا" مع النجمة.

Kim Kardashian مع ابنة ترامب

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


والتقت كيم البالغة من العمر 37 عامًا، صهر ترامب غاريد كوشنر الذي يدافع عن إصلاح الأحكام القضائية في الولايات المتحدة، وابنته إيفانكا في منزلهما بعد مغادرة البيت الأبيض.
وفي السياق عينه، استغلت النجمة اللقاء للطلب من ترامب عفوًا رئاسيًّا لسيدة تدعى أليس ماري وتبلغ من العمر 62 عامًا، تقضي حكمًا بالسجن المؤبّد على خلفية تورطها في العمل مع شبكة لبيع الكوكايين.

تابعوا أيضاً:

كيم كاردشيان تحنّ إلى صباها وتنشر صورًا من طفولتها لأول مرة


وكانت ماري جونسون التي أصبحت جدة، قد دخلت السجن عام 1997، وعلى الرغم من أنّ الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما قد رفض طلبًا بالعفو عنها، إلا أنّ كيم أعربت عن تفاؤلها الآن بحصولها على العفو، معربة عن أملها في أن ينال أشخاص آخرون فرصة حياة ثانية بعدما قضوا فترة في السجن.
يشار إلى كانيي ويست Kanye West، زوج كيم كارداشيان، لم يرافقها إلى اللقاء الذي سعت له منذ أشهر، على رغم علاقته المتينة بالرئيس، حيث إنه ألمح الشهر المنصرم إلى احتمال ترشحه للانتخابات الرئاسية، وذلك في سلسلة من التغريدات على تويتر، أثنى من خلالها أيضًا على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وقال إنه رغم عدم اتفاقه معه في كل شيء، إلا أنه يعتبره شقيقه.

Kim Kardashian تصل إلى البيت الأبيض

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وقال: "2024... عندما نصبح الرئيس يتعيّن أن نغيّر اسم الطائرة (الرئاسية) إلى ييزي" وذلك في إشارة إلى خط إنتاج أحذية ييزي المملوك له.
ودخل ويست الذي فاز بإحدى وعشرين جائزة غرامي خلال مسيرته الغنائية، مصحّة نفسية في لوس أنجلوس في نوفمبر/ تشرين الثاني 2016 بعد أن طلب على المسرح وأمام جمهوره، الرئيس ترامب ببناء الحائط العازل مع المكسيك.

 

كيم كارداشيان تنشر أول صورة لعائلتها كاملة..وهذا سبب بكائها

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"